أماكن تسوق

أفكار لتقديم الهدايا بمناسبة عيد الأم

الكاتب سارة دقامسه 

الأم هي المنجبة والمربية والطبيبة والمعلمة والمرشدة، الأم هي العالم الذي يحتوينا في الفرح والحزن والمرض والنجاح، نود لو بإمكاننا أن نرد لها الجميل في كل لحظة، وفي عيدها سنقدم لها أجمل الهدايا التي تعتبر جزء بسيط للتعبير عن الحب والتقدير الذي نكنه لها، سنقوم في هذا الموضوع بطرح بعض الأفكار لهدايا مميزة بمناسبة عيد الأم، هيا نبدأ! 

 

  • ماذا أقدم لوالدتي بمناسبة عيد الأم؟

 

تعتمد إجابة هذا السؤال على اهتمامات الأم وعمرها، والأشياء التي تفضل الحصول إليها، إليك بعض الهدايا التي يمكنك تقديمها لوالدتك في عيد الأم، مثل:

 

  • الديكورات المنزلية

 

إذا كانت والدتك من محبي الترتيب والتنسيق في المنزل، فيمكنك الحصول على خيارات متنوعة من قطع الديكور والاكسسوارات المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ من متجر فارفيتش Farfetch الإمارات والاستفادة من الخصم المميز عند استخدام كود خصم فارفيتش.

  • قطع الأثاث والمفروشات

 

تعتبر من الهدايا القيمة التي سوف تستفيد منها الأم، يمكنك شراء طقم كنب أو غرفة سفرة جديدة أو غرفة نوم جديدة، كما يمكنك شراء أطقم الجلوس للمساحات الخارجية وحديقة المنزل، تسوق في متجر وست إلم west elm الإمارات واحصل على خصم مذهل على تشكيلة كبيرة من قطع الأثاث والمفروشات والديكورات المنزلية المتنوعة باستخدام كود خصم ويست الم

  • الأزياء والاكسسوارات

 

من المعروف أن المرأة بطبيعتها محبة للملابس والأحذية والحقائب وكل ما يتعلق بالموضة والأزياء، لذلك يعتبر يعتبر تقديم مثل هذه الهدايا من أفضل الخيارات التي سوف ترسم البسمة على وجوه الأمهات، يوفر متجر أناس Ounass خصومات مميزة على الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات عبر كود اوناس.

 

  1. حجز في مركز العناية الشخصية 

 

من المؤكد أن الأم تبذل الكثير من الجهد لرعاية العائلة والمنزل، لذلك من الرائع أن يتم منحها فرصة للعناية بنفسها والحصول على الراحة والاسترخاء، عبر تقديم حجز في أحد مراكز العناية بالجسم والبشرة المميزة، للحصول.على خدمات التدليك والمانيكير والباديكير، بالإضافة إلى تنظيف البشرة وعلاج الوجه من علامات التقدم بالسن.

  • تقديم قطعة من المجوهرات

 

تعتبر هذه الهدية من الهدايا التي تدوم طويلًا وربما تبقى إلى الأبد، سواء اخترت تقديم قلادة أو سوار أو خاتم أو أقراط، ستشعر والدتك بالسعادة والامتنان لفترة طويلة، ومن المؤكد بأنها سترتديها دائمًا، يمكن نقش اسمها أو الأحرف الأولى من اسمها على القطع أو رسالة خاصة تحمل معنى مميز.

  • أفضل النصائح لشراء هدية مميزة في عيد الأم

 

من الجيد أن يتم تقديم الهدية بطريقة مميزة ومختلفة، إليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها عند اختيار هدية عيد الأم:

 

  1. تحديد اهتمامات ورغبات الأم، لمعرفة نوع الهدية التي يمكنك اختيارها، فإذا كانت من محبي الأزياء والموضة فمن الجيد أن تقدم لها الملابس والأحذية أو الحقائب.

 

  1. تقديم بطاقة مشتريات مشحونة برصيد معين لاستخدامها في المتاجر الإلكترونية، لتتمكن من شراء هدية من اختيارها.

 

  1. اختر هدية خاصة بها لتتمكن من الاحتفاظ بها لفترة طويلة، يمكن أن تؤدي إضافة لمسة شخصية إلى جعل الهدية مميزة بشكل أكبر، مثل تفصيل سلسلة أو قلادة تحمل اسمها او حرفها.

 

  1. اعرف احتياجاتها وطلباتها، أي أنها إذا كانت بحاجة إلى غسالة الأطباق، فيمكنك تقديمها كهدية لها، أو إذا كانت ترغب في الحصول على طقم كنب جديد فيمكنك شراؤه ومفاجأتها بها.

 

  1. ابحث عن المواقع التي تقدم عروض التخفيضات و كوبونات الخصم مثل متاجر فارفيتش و وست إلم وأناس وغيرها الكثير من المتاجر، للاستفادة من العروض وتوفير المال.

 

في نهاية الأمر، لا يكمن معنى الهدية في قيمتها المادية، بل في القيمة المعنوية لها والطريقة التي تقدم بها هذه الهدية، لذلك من المهم اختيار هديتك بطريقة مميزة وذكية، لكي تقدم لوالدتك أفضل هدية في عيد الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى