أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في حلمية الزيتون

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في حلمية الزيتون

منطقة حلمية الزيتون بها الكثير من المحلات لبيع فساتين السوارية وفساتين الخطوبة وفساتين للسهرات وفساتين أخرى للزفاف وغيرها لكتب الكتاب بشكل رقيق وبسيط، ويوجد محلات بها جميع ملابس الرجال من البناطيل الجينز وبناطيل القماش وبدل الرجالي وبدل أخرى للنساء لحضور بها جميع المناسبات والجواكيت والبلوفرات والبناطيل للمنزل من القماش القطن المريح لجميع الأعمار من الرضع والأطفال والرجال والنساء وكبار السن لهم ملابس مخصصة مريحة لهم ومحلات تقوم ببيع الأحذية والحقائب لجميع مراحل العمرية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في منطقة حلمية الزيتون.

أفضل محلات فساتين سواريه في حلمية الزيتون

عند التوجه إلى منطقة حلمية الزيتون لشراء من أفضل المحلات والمولات المخصصة في بيع مستلزمات المنزل والأجهزة المنزلية سيكون في عروض وتخفيضات وخصومات كبيرة من جميع الأنواع والأشكال والأحجام من لوازم المنزل والسجاد والمفروشات للسرائر الصغيرة والكبيرة، كما يوجد محلات تقوم ببيع فساتين سواريه لحضور بها حفل زفاف وحضور بها أعياد الميلاد والخطوبة ولحضور بها أيضا حفلات متنوعة خلال العام ويمكنكم شراء ملابس داخلية من المقاسات المحيرة والمقاسات الكبيرة تصل إلى خمسة اكس لارج لعدم البحث كثيرا خارج محلات منطقة حلمية الزيتون، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في منطقة حلمية الزيتون.

محل ميس هيام

محل ميس هيام من المحلات الأكثر شهرة في حلمية الزيتون فيوجد به فساتين الزفاف وطرح وحجاب خاصة بها، وفساتين الخطوبة وغيرها من فساتين السوارية.

معلومات عن المحل

العنوان  : 10 شارع متحف المطرية، مول الكفراوي، الدور الأرضي، النعام، قسم عين شمس، محافظة القاهرة.

رقم الاتصال  :0120 713 0647

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أتيلية جودي

أتيلية جودي يعتبر من الأتيليهات الكبيرة والهامة في منطقة حلمية الزيتون فمنه قسم لبيع فساتين الخطوبة، وفساتين السهرات وفساتين للأطفال صغيرة للخروج بها وللأعياد.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 94 ش المطرية، الأميرية الشمالية، قسم الزيتون، محافظة القاهرة 4513006.

رقم الاتصال  :02 22837821

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في حلمية الزيتون
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في حلمية الزيتون

أتيلية برستيج

أتيلية برستيج من الأتيليهات الكبيرة والذي لها العديد من الفروع في جمهورية مصر العربية فمنه فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات وبأسعار مناسبة.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : المطرية الزيتون الغربية ,قسم الزيتون، المطرية، محافظة القاهرة 11525.

رقم الاتصال  : 0102 049 4080

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى