أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قطر

دولة قطر لها اسم كبير على الخريطة فهي تقوم ببيع جميع الملابس من البلوفرات والجواكيت الثقيلة لفصل الشتاء وتقوم ببيع أيضا ملابس للنساء بأحدث الأنواع والأشكال كالفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين الخروج من نوع قطن بخامة مميزة ورائعة، كما يوجد محلات بها عباءات لجميع المقاسات ويوجد مقاسات محيرة للفتيات ويوجد ملابس للرجال من تشكيلات وموديلات عالمية ومنها موديلات أوروبية وموديلات عالمية وموديلات أمريكية وأخرى من نفس البلد يتم تصنيعها وتفصيلها لتتناسب مع جميع الأذواق، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في دولة قطر.

أفضل محلات فساتين سواريه في قطر

دولة قطر بها الكثير من الخدمات التي تقوم بعمل مصانع وشركات تقوم بتفصيل عباءات وجلابيات وجواكيت وتقوم بتفصيل أيضا ملابس للرضع من جميع التشكيلات والموديلات العالمية ومنها موديلات أوروبية وموديلات أمريكية وموديلات تركية وموديلات محلية، كما يوجد العديد من الفساتين بجميع الأنواع وبلوفرات وملابس للأطفال من ألوان وأشكال مختلفة من  الفساتين الرائعة والكثيرة بقماش القطن ومنها قماش التل وقماش الجوبير وقماش الحرير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في دولة قطر.

محل كواترو فساتين سهره

محل كواترو من المحلات الشهيرة والكبيرة في دولة قطر التي تحتوى على العديد من فساتين الزفاف وفساتين السهرة بخامات عالية لها اقبال كبير من المواطنين.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7GJ2+MP7، مالك بن عمير، الدوحة، قطر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل تريندز فساتين سهره

محل تريندز بها فساتين سهرة بأسعار وبخامات مختلفة لحضور بها حفل زفاف أو خطوبة أو حفل تخرج، كما يوجد في المحل قسم لبيع الفساتين الأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7GJ2+JGW، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4436 9727‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 ونصف مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قطر
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في قطر

محل Sposabella Qatar

المحل يحتوى على العديد من الفساتين لحضور بها جميع المناسبات سواء كانت خطوبة أو زفاف أو سهرات متعددة كما يوجد بلوفرات وجواكيت وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : Street 949 Al Thumama, Villa number 32, الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 6600 0485‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى