أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين عرائس الرياض

أفضل 3 محلات فساتين عرائس الرياض

الكثير من العرائس لهم قلق كبير حول اختيار فستان الأحلام ليتألقوا بشكل جميل ويختلف عن باقي العرائس في ذلك اليوم، فقد توفر محلات لبيع فساتين الزفاف في مدينة الرياض ومنها الطويل ولها ذيل كبير ولونه أبيض ساطع ومنه الطويل وبسيط وبحجاب وبشكل أبيض مميز وبلفة طرحة لها ميزة عن باقي العرائس وأكسسوارات كالتجان والطرح وعقد شكلة مختلف وجميل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين عرايس في مدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين عرايس في الرياض

محلات فساتين عرايس لهم فروع وأماكن كثيرة داخل المملكة العربية السعودية فمنها مدينة الدمام ومنها مدينة جدة ومنها مدينة عسير ومدن أخرى كمدينة الرياض، فيوجد بهم أحدث التصاميم لفساتين الأفراح الجميلة والتي لها مقاسات لجميع الفتيات والنساء ليتألقوا وبكل حرية وثقة كما يوجد بسم للحذاء الأبيض بكعب ومن غير كعب وبه تطريز ولامع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين عرايس في مدينة الرياض.

محل بوتيك مودا بيلا

محل بوتيك مودا بيلا متخصص ببيع الفساتين الأنيقة والمميزة والعصرية للعرائس بجميع أشكال وموديلات، وقسم آخر في المحل لبيع أو تأجير فستان سهرة أو تأجير فستان الزفاف وتفصيل الفستان كيفما تريدون والقماش أكثر من رائع.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق أبي بكر الصديق النرجس، الرياض 13323

رقم الاتصال :‏‪+966 53 929 2989‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 2 مساء إلى الساعة 10 مساء.

محل لمسات عروس

المحل يوجد به أجمل تشكيلة من فساتين الزفاف وهو من أفضل المحلات لبيع وتأجير فساتين السهرة أو الزفاف وبيع فساتين أخرى للأطفال لقضاء بها السهرة أو الحضور بها للفرح والمناسبة السعيدة.

معلومات عن المحل

العنوان : PMW6+82Q الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 495 5377‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين عرائس الرياض

محل دار رهيد

محل دار رهيد من أكبر المحلات في مدينة الرياض والتي يوجد به تشكيلة رائعة ومميزة من فساتين العرائس والتي فوق الخيال والأسعار ممتازة، ويوجد في المحل فساتين أخرى للخروج بها في كل مكان ولقضاء يوم جميل مع الأصدقاء والعائلة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع وادي الثمامة العليا، الرياض 12214 المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 56 770 7402‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى