أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين في الدمام

أفضل 3 محلات فساتين في الدمام

المملكة العربية السعودية تعتبر من الدول الشهيرة عند الذهاب وعمل حج أو عمرة فأول ما يبحث عنه المواطنين محلات للشراء منها من أجمل الملابس الرجال وملابس النساء ومن أشهر الماركات العالمية والماركات الأمريكية وماركات تركية وماركات أوروبية ويوجد ماركات أخرى لها شهرة كبيرة، فجميع الماركات لها ملابس لجميع فئات المجتمع من جواكيت وبلوفرات وعباءات نسائي وعباءات أطفالي للصلاة والخروج بها وأيضا يوجد محلات مخصصة في بيع مستلزمات المنزل الهامة وبسعر مناسب للجميع للمقيمين والمغتربين في البلد وملابس للأطفال من بناطيل وملابس داخلية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين في الدمام

للشراء في مدينة الدمام التي تعتبر من أفضل وأكبر المدن في المملكة العربية المتحدة التي تشمل جميع الملابس الداخلية لجميع المراحل العمرية من الرضع والأطفال والكبار من النساء والرجال بجميع المقاسات، كما يوجد محلات لبيع ملابس الخروج من جواكيت والبلوفرات والعباءات النسائي والعباءات الاطفالي وملابس للمنزل من البجامات القطنية والبجامات بجميع الأنواع فمنها للشتاء ومنها للصيف ومنها للربيع والخريف، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين في مدينة الدمام.

محل دار لازار

محل دار لازار به فساتين للزفاف وفساتين للأعياد كعيد الصغير وعيد الكبير من أعلى الموديلات العالمية والأمريكية من فساتين خطوبة وفساتين السهرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : مارينا مول، حي السلام، السلام، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 809 5219‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

محل فن للعرائس

محل فن للعرائس به الكثير من فساتين الخطوبة بجميع المقاسات والأنواع والماركات العالمية والماركات الأمريكية، كما يوجد فساتين لحضور بها حفلات متنوعة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 2898 الثامن، حي الخبر الشمالية، الخبر 34428، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 53 331 2309‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين في الدمام
أفضل 3 محلات فساتين في الدمام

محل المصمم العصري

محل المصمم العصري من أكبر المحلات الذي يوجد به عاملات تقوم بمساعدة النساء والفتيات عند القدوم للمحل لاختيار الأنسب والأفضل في المقاس واللون من فستان الزفاف وفستان الخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : السلام، 32416،، الدمام المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 809 8991‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى