أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار بالكويت

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار بالكويت

الكثير من النساء يبحثون عن محلات لتأجير فساتين للزفاف أو فساتين للخطوبة او للسهرات وبسعر مناسب نظرا للحالة المادية وهي موديلات فخمة ومنها موديلات عالمية وموديلات أمريكية وموديلات تركية وموديلات يابانية وموديلات أوروبية، كما يوجد محلات تقوم ببيع الإكسسوارات والعباءات والفساتين للخروج بها في جميع المقاسات كما يوجد محلات بها بدل رجالي لحضور بها مناسبات متنوعة من الزفاف والخطوبة وحفلات الزواج الاحتفال باليوم وحفلات يوم الميلاد، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين للإيجار في دولة الكويت.

أفضل محلات فساتين للإيجار بالكويت

للشراء من محلات الفساتين وتأجيرها فالأسعار مناسبة ومنها أسعار رخيصة مناسبة لجميع المواطنين ويوجد محلات بها فساتين خطوبة وفساتين للزفاف وفساتين يوم الميلاد ويوم الزواج كما يوجد عباءات وفساتين ومستلزمات كثيرة للزفاف، كما يوجد محلات تقوم ببيع بدل رجالي أو للتأجير أيضا للمناسبات كيوم الزواج ومنها للأعياد وللخروج وللعمل ويوجد بدل للخطوبة ونوع خاص للسهرات ويوجد محلات بها فساتين وأنواع للرضع وملابس داخلية ومحل به حقائب وأحذية وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في دولة الكويت.

محل المهرة ستايل  

محل المهرة ستايل يوجد به ملابس ومستلزمات كثيرة للنساء والأطفال والفتيات من فساتين وعباءات ويوجد فساتين للإيجار السهرة وبسعر رخيص.

معلومات عن المحل

العنوان  : صباح السالم، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 6595 5111‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل Marina Rinaldi

محل مارينا هو مكان كبير يحتوى على العديد من لوازم العرائس من طرح ونقاب وحجاب وقسم به اكسسوارات وأحذية بيضاء للزفاف، كما يوجد فساتين للإيجار وفساتين للبيع.

معلومات عن المحل

العنوان  : Al Rai, Kuwait City 13033، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2220 0568‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار بالكويت
أفضل 3 محلات فساتين للإيجار بالكويت

محل الزهور الشرقية

محل الزهور الشرقية عبارة عن مؤسسة كبيرة بها ملابس داخلية وفساتين للنساء وبجميع المقاسات وعباءات وجواكيت وبلوفرات من أفضل التشكيلات العالمية والأمريكية والتشكيلات الفرنسية والتركية ويوجد فساتين للزفاف للإيجار.

معلومات عن المحل

العنوان  : السرداب, مجمع منيرة، omplex Basement, شارع بيروت، حولي 32034، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2262 6801‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 10 ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى