أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر

الكثير من المواطنين يبحثون وبشكل مستمر على محلات تقوم ببيع فساتين سهرة في دولة القطر نظرا لسعرها المعقول والموديلات العالمية ومنها موديلات أمريكية وموديلات أوروبية وموديلات تركية من أجمل أنواع الفساتين الخطوبة والزفاف، للذهاب بها لجميع المناسبات كالخطوبة ومناسبة الزواج وأعياد الميلاد وكتب الكتاب كما يوجد محلات تقوم ببيع عباءات وجواكيت وبلوفرات وجلابيات من جميع الألوان والأشكال الجميلة كما يوجد محلات بها ملابس للرجال من بدل وملابس داخلية وغيرها الكثير، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في دولة قطر.

أفضل محلات فساتين سهرة في قطر

يمكنكم الذهاب والشراء من محلات فساتين سهرة وفساتين زفاف وفساتين خطوبة من أعلى أنواع الموديلات الذي لها طلب كبير من النساء والفتيات والبنات عند وجود كل مناسبة طوال العام كالخطوبة والزفاف وكتب الكتاب وأعياد الميلاد، كما يوجد محلات بها أنواع من ملابس النساء فساتين الخروج ومنها فساتين بأقمشة كالصوف يتم ارتداءه في فصل الشتاء ويوجد محلات بها ملابس للرضع من ملابس داخلية وملابس يتم ارتداءه في المناسبات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في دولة قطر.

محل مانوغارسيا

محل مانوغارسيا به الكثير من فساتين السهرة وهي على أعلى مستوي من الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية، كما يوجد في المحل أنواع من الفساتين الخطوبة والزفاف وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : 8FP6+2HP، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :+974 6676 2662

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل كواترو النصر

المحل به العديد من الفساتين لجميع المقاسات للنساء وللبنات وللفتيات من أفضل الموديلات العالمية ومنها موديلات أمريكية، كما يوجد في المحل عباءات لجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 840 المرقاب الجديد، الدوحة، قطر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في قطر

محل lara couture

المحل به عاملات كثيرة لمساعدة النساء والفتيات والبنات في اختيار المناسب لكم من فساتين للزفاف وفساتين للسهرات وفساتين للخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 8FQJ+2F2، Unnamed Road, الدوحة،، الدوحة، قطر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى