أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر

دولة قطر بها العديد على محلات فساتين للإيجار كفساتين الخطوبة وفساتين للزفاف وفساتين ليوم الزواج وفساتين ليوم الميلاد كما يوجد فساتين للبيع من جميع المقاسات والأنواع والأشكال، كما يوجد محلات بها العديد من الملابس للرجال والنساء والأطفال كالبلوفرات والجواكيت والفساتين للخروج بها القطن وتي شيرتات وسويت شيرت وملابس أخرى توجد في المحلات تقوم ببيع جميع أنواع ملابس الرضع ملابس الداخلية والبجامات وفساتين وأحذية وحقائب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين للإيجار في دولة قطر.

أفضل محلات فساتين للإيجار في قطر

دولة قطر تحتوى على الكثير من الملابس والمولات والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية والموديلات الفرنسية من الفساتين بجميع المقاسات للنساء وللبنات والفتيات والرضع، كما يوجد ملابس للرجال والنساء من الجواكيت والبلوفرات وتي شيرتات وسويت شيرت كما يوجد محلات بها الكثير من الأحذية والحقائب بجميع الألوان والمقاسات ومنها حقائب للأمهات لوضع بها جميع مستلزماتهم كما يوجد محلات بها بدل رجالي من جميع الألوان لحضور بها المناسبات وللذهاب بها للعمل كما يوجد مصممين أزياء يقوموا بتفصيل أروع أنواع الموديلات والأنواع للملابس، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في دولة قطر.

محل كواترو

يحتوى المحل على العديد من ملابس الخروج وجزء منه به فساتين للسهرة وفساتين للخطوبة وفساتين للزفاف للإيجار، كما يوجد في المحل بدل رجالي بجميع المقاسات والموديلات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7GJ2+MP7، مالك بن عمير، الدوحة، قطر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل برايد بوتيك

محل برايد بوتيك من المحلات الكبيرة الذي يوجد بها جميع أنواع فساتين الخطوبة وفساتين للسهرة من جميع الموديلات والمقاسات كما يوجد أحذية لحضور بها المناسبات وحقائب صغيرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : Al Nuaim St, الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :+974 6660 0741

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر
أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر

محل sposabella

المحل به ملابس للنساء من موديلات وأشكال كثيرة فمنها الفساتين للزفاف وفساتين الخطوبة ومنها فساتين للخروج للفتيات والنساء والبنات.

معلومات عن المحل

العنوان  : Street 949 Al Thumama, Villa number 32, الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :+974 6600 0485

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى