أماكن للتسوقأماكن في قطر

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر

يوجد الكثير من أفضل محلات لتأجير فساتين الزفاف والخطوبة حيث توفر الكثير بسبب تكاليف الشراء لقضاء أفضل المناسبات ويمكن إختيار الموديل واللون المناسب، لذلك يبحث الكثير من العرائس والسيدات عن أفضل محلات لتأجير جميع الفساتين بأفضل موديل وجودة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات فساتين للإيجار في قطر.

أفضل محلات فساتين للإيجار في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لتأجير الفساتين بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين للإيجار في قطر.

محل برايد بوتيك

يعتبر محل برايد بوتيك هو أتيليه كويتي في الدوحة وهو متخصص في بيع فساتين الخطوبة والسهرة والزفاف بأقمشة راقية وموديلات أوربية، ويمكن شراء أو تأجير الفساتين في محل برايد وبأسعار مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Al Nuaim St, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466600741

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

محل تريندز فساتين سهره

يعد محل تريندز من أقدم وأهم المحلات في قطر حيث يقدم أفضل خصومات لجميع العملاء عند شراء الفساتين المناسبة، ويوجد خدمة تأجير الفساتين للعرائس وفساتين السهرة بأفضل سعر مميز.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GJ2+JGW، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444369727

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر
أفضل 3 محلات فساتين للإيجار في قطر

محل مانوغارسيا لفساتين السهرة

هو محل متخصص في بيع فساتين السهرة تناسب جميع المناسبات الخاصة بموديلات جميلة ومستوردة حيث يوجد فريق من العاملات في المحل لتقديم أفضل معاملة والمساعدة في إختيار الموديل والفستان المناسب وبأسعار متوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 8FP6+2HP، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466762662

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى