Uncategorizedأماكن خدمات

أفضل 3 محلات كاميرات في دبي

أفضل 3 محلات كاميرات في دبي

الكثير من المواطنين يبحثون عن كاميرا مراقبة لتركيبها داخل المنزل وللحفاظ على الممتلكات والمحلات والشركات الكبيرة والقصور، فيوجد في مدينة دبي من أفضل المحلات للبيع لماركات رائعة والرؤية بها واضحة ليلا ونهارا وعند انقطاع الأنوار فتستمر في العمل عند ذهاب أصحاب الممتلكات إلى السفر أو إلى مكان لمدة كبيرة لزيادة أنظمة الأمان، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات كاميرات في مدينة دبي.

أفضل محلات كاميرات في دبي

الكثير من بلاد العالم والدول العربية يتوفر لديهم داخل المنازل والحدائق والأماكن العامة والشركات كاميرات مراقبة لمتابعة كل من يأخذ شيء من أشخاص أو التعرض لأعمال خارجه عن التعليمات في البلد، لذلك يوجد محلات كاميرات وبكثرة في مدينة دبي وفني لتركيب الكاميرا ومتابعتها كل فترة عند حدوث لديها عطل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات كاميرات في مدينة دبي.

محل كيتيك سيكيوريتي

محل كيتيك من أهم المحلات والأشهر في مدينة دبي فهي توفر وبكثرة كاميرات للمراقبة وهي عالية الجودة وبتقنيات تستخدم حديثة فهي تتناسب مع جميع المنازل والمحلات والشركات، كما أن المحل له ميزة رائعة للكاميرات التي يتم بيعها وهي كاميرات تعمل بنظام الطاقة الشمسية.

معلومات عن المحل

العنوان : بناية سما البرشاء 1، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 2077 454 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

محل ايه زد

يختص المحل في تزويد الكاميرات الخاصة بالمراقبة في منع الضباب بداخلها عند تركيبها خارج المنزل كما يوجد في المحل جميع انظمة المراقبة الخاصة بالمحلات والشركات والأماكن الكبيرة، ويضم المحل مجموعة هائلة من الفنيين لديهم خبرة في التركيب والصيانة، ويوفر المحل تطبيق التقنية والتحقق الذكي من الهوية وهو البيومترية.

معلومات عن المحل

العنوان : مبنى نايف بازار ديرة، مدينة دبي.

رقم الاتصال :1884 221 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:30 مساء.

محل سي سي تي في

محل سي سي تي في يعتبر من أبرز المحلات لتركيب الكاميرات في مدينة دبي وتوفر أنظمة لكاميرات المراقبة المتطورة للذين لديهم تخوف من ضياع الممتلكات فيوجد كاميرات من أعلي درجات الأمان والسلامة للعقارات والبيوت الكبيرة، كما أن المحل به كاميرات خاصة للشركات العامة والمصانع وغيرها من الأماكن حول مدينة دبي.

معلومات عن المحل

العنوان : الحي الاسباني، مدينة دبي.

رقم الاتصال :5914 440 055

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى