أماكن في الكويت

أفضل 3 محلات مساج السالمية شارع عمان

أفضل 3 مراكز مساج السالمية شارع عمان

يوجد في شارع عمان مراكز متعددة لعمل مساج بأنواعه من عمل مساج وتدليك ومساج صيني ومساج فرعوني ومساج تايلاندي ومساج سويدي كما يوجد حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط؛ كما يوجد في المراكز حمام مغربي وحمام ساونا وحمام جاكوزي ويوجد في المراكز متخصصين للرجال ومتخصصة للنساء كما يوجد عمل الحجامة للأطفال عن طريق أخصائية في عمل ذلك ويوجد في المراكز السالمية أكبر مراكز كبيرة لعمل الحجامة وغيرها؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج بمدينة السالمية في شارع عمان.

أفضل مراكز مساج السالمية شارع عمان

مدينة السالمية من أفضل مراكز مساج في شارع عمان بها جميع أنواع المساج صيني ومساج تايلاندي ومساج فرعوني ومساج سويدي فيوجد داخل المراكز حمام جاكوزي وحمام مغربي وحمام ساونا ويوجد أيضا حجامة علاجية الذي يلجأ إليها المواطنين للعمل على ارتياح الجسم في الرقبة وفي الظهر والعمود الفقري وفي الفقرات العنقية؛ ويوجد في المراكز متخصصين في الكشف على الرجال وعلى النساء قبل عمل الحجامة وغيرها من المساج العلاجي للجسم؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج في مدينة السالمية شارع عمان.

مركز اروما سبا الصحي للرجال

مركز اروما سبا الصحي متخصص للرجال لعمل حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط كما يوجد في المركز مساج وتدليك ومساج تايلاندي ويوجد مساج صيني.

معلومات عن المركز

العنوان  : شارع عمّان، السالمية، الكويت

رقم الاتصال  :+96550775015

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

مركز هيربل سبا

مركز هيربل سبا يوجد به أعمال المساج من مساج وتدليك ومساج تايلاندي ومساج صيني ومساج فرعوني ويوجد حجامة نارية وحجامة بالكاسات ويوجد في المركز حمام مغربي وحمام ساونا.

معلومات عن المركز

العنوان  : شارع قطر، السالمية، الكويت

رقم الاتصال  :+96525725999

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 مراكز مساج السالمية شارع عمان
أفضل 3 مراكز مساج السالمية شارع عمان

مركز Lamess spa

مركز لميس سبا من أهم المراكز الذي يوجد بها جميع أنواع المساج من مساج وتدليك ويوجد مساج فرعوني ومساج سويدي ومساج صيني كما يوجد في المركز حجامة علاجية.

معلومات عن المركز

العنوان  : شارع الدمنة، السالمية، الكويت.

رقم الاتصال  :+96525711050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى