أماكن في قطر

أفضل 3 محلات مساج للرجال خدمة منازل بالكويت

أفضل 3 مراكز مساج للرجال خدمة منازل بالكويت

يوجد في دولة الكويت مراكز متعددة لعمل مساج وتدليك للجسم للنساء وللرجال وللأطفال ولكبار السن ويمكنهم الذهاب للمنازل من خلال الطلب والاتصال منهم لعمل ذلك كما يوجد في المراكز حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط؛ ويوجد في المراكز حمام مغربي وحمام ساونا وحمام جاكوزي ويوجد في المراكز علاج طبيعي وعلاج بالحجارة وهو يعتبر من أقوى أفضل العلاجات على الأطلاق فيوجد متخصصين للرجال ومتخصصين للنساء ويذهبوا إلى المنازل متخصص للرجال ومعه جميع الأدوات معقمة والمناشف؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج للرجال خدمة منازل في دولة الكويت.

أفضل مراكز مساج للرجال خدمة منازل بالكويت

لمن يريد عمل مساج وتدليك فيوجد مراكز تقوم بالذهاب إلى المنازل ولكبار السن لمن لم يكن لديهم القدرة على التحرك نظرا لوجود تعب في الركبة أو الظهر أو الذراعين أو الأرجل كما يوجد مراكز لديها القدرة على توفير جميع ما يريده المواطنين من خدمات داخل المركز؛ كعمل حمام ساونا أو حمام جاكوزي وحمام مغربي وعمل مساج تايلاندي ومساج فرعوني ومساج صيني ومساج سويدي ومساج وتدليك ويوجد علاج طبيعي والعلاج بالحجارة؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج للرجال خدمة منازل بدولة الكويت.

مركز كراون بلازا مدينة الثريا

مركز كراون بلازا مدينة الثريا يوجد به جميع التخصصات للرجال فهم يذهبون إلى المنازل عند الطلب فالعاملين بالداخل متوفرة بكمية كبيرة وذلك لوجود عمالة بكثرة.

معلومات عن المركز

العنوان  : مدنية الثراء، الكويت.

رقم الاتصال  : ٩٦٥٦١٤٨١٨٠٠٠

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

مركز هيربل سبا

مركز هيربل سبا به أكبر المتخصصين في عمل مساج وحجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط ويوجد حمام ساونا وحمام جاكوزي وحمام مغربي.

معلومات عن المركز

العنوان  : الشويخ الصناعية، الكويت.

رقم الاتصال  : ٩٦٥٢٤٢٨٨٨٢٠

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 مراكز مساج للرجال خدمة منازل بالكويت
أفضل 3 مراكز مساج للرجال خدمة منازل بالكويت

مركز رويال حياة المساج الصحي

مركز رويال حياة المساج الصحي يوجد به حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط ويوجد مساج تايلاندي ومساج صيني ومساج خليجي ومساج سويدي.

معلومات عن المركز

العنوان  :  شارع ٥ الجابرية، الكويت.

رقم الاتصال  : ٩٦٥٢٥٣٦٠٠٠٠

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى