أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في الشارقة

أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في الشارقة

يوجد الكثير من محلات بيع مستحضرات التجميل من شامبو الشعر وشامبو الشاور وكريمات الوجه والماسكات والبروتين والمكياج وطلاء الأظافر وغيرها من مستحضرات التجميل التي يبحث عنها الكثير من الفتيات والسيدات بماركات عالمية وأوروبية بجودة عالية وبأسعار متوسطة ومميزة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات مستحضرات التجميل في الشارقة.

أفضل محلات مستحضرات التجميل في الشارقة

يوجد العديد من أفضل محلات تقدم تشكيلة متنوعة من المكياج ومستحضرات التجميل وغيرها من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر وبأسعار مناسبة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات مستحضرات التجميل في الشارقة.

محل ماك

هو من أفضل المحلات لبيع المكياج ومستحضرات التجميل المستوردة ومنتجات العناية بالبشرة وله أكثر من فرع في الإمارات وفي الشارقة، وتكون المنتجات غيرة مضرة ومن مواد طبيعية وآمنة على البشرة والشعر، ويوجد فريق متعاون في المحل لمساعدة الزبائن في إختيار المكياج وجميع المستحضرات المناسبة حسب طلب الزبائن وبأسعار تنافس الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدور الأرضي، صحارى سنتر، الشارقة.

رقم الهاتف للتواصل :5879 531 06

محل مكياجي

يقدم المحل مجموعة من ماركات مكياجي وهي مستحضرات تجميل من أفضل الخيارات المفضلة والتي يهتم بيها الكثير من الفتيات لشرائها حيث تتميز بالجودة الرائعة ويوجد شامبوهات وكريمات للعناية بالشعر والبشرة والجسم بمواد طبيعية وغير مضرة، فيمكن الذهاب إلى المحل وإختيار ما يناسب العملاء من تشكيلات المكياج وأدوات التجميل وغيرها وتكون بأسعار تناسب العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدور الثاني، ميغا مول.

رقم الهاتف للتواصل :3579 574 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في الشارقة
أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في الشارقة

محل لايف ستايل

هو من أفضل محلات المكياج له أكثر من فرع في الشارقة يوجد به جميع أنواع المكياج ومستحضرات التجميل التي لا غنى عنها لجميع السيدات والعرائس فهي تزيد من أناقتها وتجعلها بإطلالة رائعة ويتم بيع معطرات المنزل بروائح متنوعة ورائعة والحقائب بجلد طبيعي ويوجد جميع ديكورات ومستلزمات المنزل البسيطة، ويتميز المحل بوجود أفضل فريق متعاون مع الزبائن وتقديم سرعة الرد والبيع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدور الأول، سيتي سنتر، الشارقة.

رقم الهاتف للتواصل :2801 507 056

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى