أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات مفارش بالجملة في دبي

أفضل 3 محلات مفارش بالجملة في دبي

يبحث الكثير من العرائس عن أفضل محلات بيع مفارش بالجملة لتوفير الكثير من التكلفة وفرش جميع المنزل بالمستلزمات ومنها أثاث المنزل وغرف النوم وغرف الأطفال والأنترية والستائر والبطاطين، وتهتم السيدات والعرائس بإختيار أفضل المنتجات بجودة مستوردة وعالية وبموديلات تناسب ديكور المنزل، وتوفر المحلات الكبيرة جميع المفروشات المحلية والمستوردة والتركية لتناسب جميع الأذواق، وسوف نوضح لكم أفضل محلات مفارش بالجملة في دبي.

أفضل محلات مفارش بالجملة في دبي

يوجد العديد من أفضل محلات كبيرة لبيع المفارش لغرف الأطفال والنوم بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات مفارش بالجملة في دبي.

محل Ghawas Sheets & Blanket Factory LLC

هو من أفضل المحلات الكبيرة التي تقدم بيع جميع المفروشات لغرف النوم وغرف الأطفال والبطاطين واللحاف والمناشف القطنية ويوجد بيع أدوات السفر والصيد فهو محل يوفر جميع ما يحتاجه العميل وبأسعار تنافس الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Green Belt Road, Industrial Area 3, Behind Caterpillar – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971505151750

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا / ومن الساعة الثانية ظهرا إلى السادسة مساء.

محل BAIT AL RAQI TRADING بيت الراقي للمفارش

يتميز المحل بتقديم جميع مستلزمات الفرش حيث يهتم الكثير من السيدات بتجديد المنزل بالمفروشات الجديدة فهي تعطي بهجة عند دخول المناسبات والأعياد، ويمكن للعرائس شراء جميع اللوازم من نفس المحل فهو يوفر الكثير من الوقت بدلا من الذهاب لأكثر من محل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع ٧ – near Curious Doors – القصيص منطقة صناعية – القصيص منطقة صناعية ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971522469226

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات مفارش بالجملة في دبي
أفضل 3 محلات مفارش بالجملة في دبي

محل Beroea Home بيرويا هوم

يوجد في المحل مفروشات قطنية بخامة وجودة عالية ويوفر المحل بضائع متنوعة وأطقم العرائس والمفارش والستائر حيث تعطي تغيير في المنزل، ويوجد فريق من الموظفين في المحل لتقديم المساعدة للزبائن لإختيار ما يناسبهم من لوازم المنزل، ويتم عمل عروض على جميع المنتجات.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع مليحة – أرض المستودعات – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97165444965

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى