أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس أطفال جملة في جدة

أفضل 3 محلات ملابس أطفال جملة في جدة

يوجد الكثير من أفضل محلات لبيع ملابس الأطفال بجميع أنواعها منها الملابس الداخلية والملابس الجاهزة منها أطقم الخروج والفساتين للبنات والجواكيت وغيرها من الملابس الجاهزة التي تبحث عنها الكثير من الأمهات لأطفالها حيث تهتم جدة بإفتتاح الكثير من المولات الكبيرة بها جميع المحلات الإلكترونية ومحلات بيع الملابس للرجال والنساء والأطفال بموديلات مختلفة وبسعر مميز، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات ملابس أطفال جملة في جدة.

أفضل محلات ملابس أطفال جملة في جدة

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع ملابس الأطفال بموديلات حديثة وسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس أطفال جملة في جدة.

محل النجوم لملابس الأطفال بالجملة

هو من أفضل الشركات التي تقوم بعرض وبيع أفضل ملابس للأطفال والبيع بسعر الجملة فهو يوفر الكثير من التكاليف على الأمهات عند الشراء ويوفر موديلات كثيرة من الأطقم والفساتين والبنطلونات وغيرها من أنواع الملابس التي يبحث عنها الكثير من الناس، ويهتم المحل بإرضاء جميع الزبائن بتوفير كل ما يحتاجه من الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966504658128

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.

محل ملابس أطفال بالجملة

يتميز المحل بتقديم جميع الموديلات من ملابس الأطفال التي يبحث عنها الأمهات في جميع المحلات فهو يوفر تشكيلات متنوعة من الملابس الجاهزة للأطفال بسعر الجملة، ويوجد منها موديلات مستوردة وموديلات محلية ومنها الفساتين وأطقم الأولاد والبنطلونات والقمصان والتيشرتات بتصميمات جديدة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الذهب، البلد، جدة، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966508334249

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى التاسعة مساء.

محل توب للملابس الجاهزة جملة

يمكنك الذهاب إلى محل توب للملابس الجاهزة التي تناسب جميع العائلة وملابس للأطفال وبأسعار مناسبة جدا ومعقولة، ويوفر المحل جميع ما يبحث عنه العائلة من أطقم الداخلية والملابس الخارجية من التيشرتات الملونة وبجميع المقاسات الكبيرة، وهو من أفضل المحلات التي تهتم بالنظافة والترتيب.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في البلد، جدة المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966126458766

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى