أماكن للتسوق في السعودية

محلات فساتين سهرة الرياض مول

محلات فساتين سهرة الرياض مول

أكثر الأماكن لها إقبال في الشراء مولات مدينة الرياض والتي تهتم النساء الكثير منهم بالتسوق وشراء فساتين سهرة وفساتين الزفاف وفساتين الخروج، كما يوجد في مول الرياض ملابس نسائي بتشكيلات كبيرة كالبناطيل والتي شيرتات بألوان رائعة للفتيات والأطفال وأماكن خاصة في المول لملابس الرضع ومستلزمات الرضاعة وبأسعار مناسبة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة الرياض مول.

أفضل محلات فساتين سهرة الرياض مول

أفضل المحلات للشراء لجميع مستلزمات المنزل والشراء من ملابس رجالي وملابس أطفالي وملابس نسائي ولجميع المقاسات المحيرة والكبيرة كالمقاسات الخاصة فيوجد في أكبر مول في مدينة الرياض، والذي به تشكيلات هائلة من فساتين السهرة وفساتين الزفاف وفساتين أخرى للحضور بها لمناسبات وللخطوبة وبأروع الألوان والأشكال تجيدونها في المول، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سهرة في مدينة الرياض مول.

محل الرياض مول مولات الرياض للفساتين

محل الرياض مول من المولات الكبيرة في مدينة الرياض والأماكن الكثيرة فيها محلات لبيع جميع الأشياء المهمة والمنتجات، وأرقي أنواع الفساتين والموديلات بأسعار مناسبة ومعقولة كفساتين السهرة وفساتين الزفاف وفساتين أخرى للخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع خالد بن الوليد الأندلس مدينة الرياض ، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966112303699

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 8 مساء.

محل سكاي مول

محل سكاي مول من أهم وأفضل المحلات الذي يوجد بها جميع الاحتياجات للمواطنين من كافيهات ومحلات وأماكن أخرى للتنزه بها، ويوجد أرقي المحلات لبيع الفساتين المختلفة والراقية والتي لها إعجاب كبير من النساء نظرا للموديلات الرائعة والأسعار المناسبة لجميع فئات المجتمع.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن الأول الروابي مدينة الرياض ، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال : +966505143999

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3 مساء إلى الساعة 11 مساء.

محلات فساتين سهرة الرياض مول

محل العليا مول

محل العليا مول من أكبر المولات والمحلات الكبيرة والتي لها شهرة كبيرة من بين المولات الأخرى، يوجد في المول محلات كثيرة كبيع فساتين السهرة الكاجول لجميع الأعمار والفئات العمرية وبأسعار معقولة ومناسبة لجميع المواطنين.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا الورود، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966114192219

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى