أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس أطفال رخيصة في أبوظبي

أفضل 3 محلات ملابس أطفال رخيصة في أبوظبي

يوجد في مدينة أبوظبي الكثير والعديد من ملابس ومراكز التسوق فهي من دورها تلبية جميع رغبات المواطنين والزبائن المقبلين بشكل مستمر في دولة الإمارات العربية المتحدة، فتضم الدولة أكثر من أربعمائة متجر لجميع من يحبون ويفضلون التسوق وشراء الموضة وكل جديد من ملابس الرجال والنساء كما يوجد محلات لبيع الملابس للأطفال بسعر رخيص ويوجد في المحلات أقمشة لعمل أطقم للخروج من الرضع إلى أكبر من ذلك والأسعار مناسبة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس أطفال رخيصة في أبوظبي.

أفضل محلات ملابس أطفال رخيصة في أبوظبي

يوجد في مدينة أبوظبي محلات متعددة لبيع مستلزمات الأطفال والرضع والمواليد وبيع لوازم ومستلزمات كثيرة ويوجد سرائر صغيرة وحقائب وملابس داخلية وأخرى للخروج، كما يوجد داخل المحلات تشكيلة كبيرة من ملابس الأطفال لكلا من البنات والأولاد كالفساتين والبناطيل والتي شيرتات والبلوفرات والعباءات الجميلة الصغيرة ويوجد أقسام خاصة للوازم الأم من ملابس للحوامل وأنواع من ملابس داخلية وحقائب وغيرها العديد، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس أطفال رخيصة في مدينة أبوظبي.

محل بامبل بي

يوجد في محل بامبل بي مستلزمات شاملة للأطفال من ملابس الرضع وملابس كتقديم للهدايا للمواليد الجديدة، فالمحل يعتبر وجهة مشرفة لكل من يأتي إليه لوجود أنواع من الملابس متميزة وهو يلبي جميع الاحتياجات من حاملات وعربات وألعاب وهدايا.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأول، قسم ترايانو، ياس مول.

رقم الاتصال :4631 205 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

محل إيغز أند سولديرز

محل إيغز أند سولديرز يوفر جميع المستلزمات لحديثي الولادة وللرضع من مقاعد سيارات وعربات ومنتجات غذائية وهدايا وألعاب، كما يوجد في المحل ملابس أطفال بسعر رخيص وجميع ما تبحث عنه الأمهات موجود في ذلك المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأول، أبوظبي مول، الزاهية.

رقم الاتصال :4214 886 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس أطفال رخيصة في أبوظبي
أفضل 3 محلات ملابس أطفال رخيصة في أبوظبي

محل كارترز

محل كارترز مختص بوجود جميع ملابس الأطفال لجميع المقاسات للأعمار فيوجد به ملابس للرضع، ويوجد قسم خاص بجميع مستلزمات حديثي الولادة من الحقائب وملابس الداخلية والفساتين والبناطيل والجوارب والأحذية الصغيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الثاني، دلما مول.

رقم الاتصال :4026 447 02

أوقات العمل :جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى