أماكن للتسوق

مصانع الملابس في عجمان (أفضل 3 لعام 2024)

مدينة عجمان يتوفر بها أكبر مصانع الملابس وبأحدث الموديلات التي يبحث عنها المواطنين ويوجد داخل المصانع أقمشة متنوعة بنقشات وأشكال رائعة لعمل أحدث الملابس لماركات الأزياء العالمية، كما يوجد في المصانع مجموعة هائلة من الأقمشة القطنية المريحة لعمل بها ملابس للمنزل وللنوم دون تعب أو البحث عن شراء ملابس جاهزة في محلات أخرى، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مصانع الملابس في مدينة عجمان.

مصانع الملابس في مدينة عجمان من أكبر وأشهر المصانع علي مستوي العالم العربي فبها يتوفر موديلات للملابس الرجالي وملابس نسائي وملابس أخرى أطفالي بناتي وأولادي وبأفضل الرسومات المفضلة لديهم، وفي المصانع يتوفر بها أماكن لتفصيل الملابس من أجود وأعلي أنواع للأقمشة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مصانع الملابس في مدينة عجمان.

مصنع مشغل الفن الإماراتي للملابس

مصنع مشغل الفن الإماراتي للملابس هو واحد من أفضل المصانع لبيع الملابس الجاهزة للمنزل وملابس أخرى للخروج بها خارج المنزل وباحترافية وأشكال رائعة ومميزة، ويعتبر المصنع أكبر الأماكن للذهاب اليه وشراء الملابس بالجملة وبيعها في المحلات الخاصة بالعميل.

معلومات عن المصنع

العنوان : عجمان الصناعية ١، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :+97167435258

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

مصنع ديفاكتو لتجارة الملابس الجاهزة

مصنع ديفاكتو لتجارة الملابس الجاهزة والأقمشة بخامات رائعة ويوجد مكان في المصنع لبيع فقط الملابس بالجملة للعملاء، ويقدم المصنع أسعار البيع بالجملة وهي أسعار منخفضة تتناسب مع جميع فئات المجتمع والملابس منها للأطفال ومنها ملابس للرجال وملابس وتشكيلة مختلفة للنساء.

معلومات عن المصنع

العنوان : شارع بيروت عجمان الصناعية ٢، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :+971559933359

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

 

مصنع بلاك فوكس للملابس

مصنع بلاك فوكس للملابس من أفضل المصانع الذي يقدم للمحلات ملابس جاهزة وملابس أخرى للمنزل وغطاء لسرائر الأطفال بأفضل الرسومات، والمصنع يلبي جميع احتياجات المواطن وتوفيره عند الطلب وبسعر وخامات رائعة وباحترافية كبيرة في التعامل.

معلومات عن المصنع

العنوان : P O BOX 5453 New Industrial، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : +971506280012

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

 

 

#تحديث 2024

لازالت هذه المصانع حتى الآن هي الأفضل والتي حافظت على جودتها ومكانتها بين المصانع بالنسبة إلى التجار والمستهلكين الذين يتعاملون معها، ولهذا نرشحها لك مره أخرى مع بداية هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى