أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس أطفال رخيص في مكة

أفضل 3 محلات ملابس أطفال رخيص في مكة

تهتم مدينة مكة بتطوير المباني والأماكن السياحية وإفتتاح الكثير من المحلات التجارية والمولات لتوفير جميع إحتياجات المغتربين والمقمين في مكة المكرمة من الأجهزة والملابس وأدوات المنزل وغيرها من المستلزمات اللازمة في كل منزل ولا يمكن الإستغناء عنها، ويوجد الكثير من محلات بيع ملابس الأطفال بسعر رخيص ومميز وبموديلات عالمية ومستوردة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس أطفال رخيص في مكة.

أفضل محلات ملابس أطفال رخيص في مكة

يوجد العديد من أفضل محلات بيع ملابس الأطفال بموديلات متنوعة لتناسب الجميع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس أطفال رخيص في مكة.

محل الطفل الذهبي في مكة

يعتبر محل الطفل الذهبي من أفضل المحلات لبيع ملابس الأطفال بسعر رخيص بتشكيلات متنوعة من الملابس بموديلات جديدة وبمقاسات تناسب جميع الأعمار، ويتميز المحل بالمساحة الكبيرة والإهتمام بالنظافة والتعقيم والترتيب لجميع الملابس لسهولة التسوق وإختيار من أفضل الملابس للأطفال للأعياد الرسمية والمناسبات العائلية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الجامعة، Unnamed Road، مكة.

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل بسكوتي ملابس للأطفال

يتميز المحل بتقديم تشكيلات من ملابس الأطفال بموديلات وتشكيلات بسيطة وبموديلات راقية فهي تجمع بين التصميمات العربية والمستوردة التي يبحث عنها الكثير من الأمهات للأطفال وبأسعار رمزية تناسب الجميع، ويتم البيع بأفضل موظفين محترفين يساعد في إقناع الزبائن بالملابس المناسبة للأطفال وتقديم معاملة راقية وبشوشة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الزاهر، مكة 24222، مول الضيافة، السعودية.

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس أطفال رخيص في مكة

محل مريم البنيان بوتيك

يقدم محل مريم البنيان بوتيك جميع التصميمات الجديدة من أفضل الملابس للأطفال بإطلالات متنوعة ورائعة وبأفضل خامات بأقمشة قطنية تناسب جميع الأطفال ومنها فساتين تناسب جميع الحفلات والأفراح وأطقم للتنزه والمناسبات العائلية حيث تهتم الأمهات بإختيار أفضل القطع من الملابس الجديدة، ويتم البيع بأسعار متفاوتة ورمزية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في التسبيح، قصر الضيافة ،شارع الستين، مكة.

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى