أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في عجمان

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في عجمان

محلات ملابس بالجملة توجد وبكثرة في مدينة عجمان فهي توفر لزوار البلد والمواطنين خدمات تلبي احتياجاتهم من ملابس للمنزل وملابس أخرى بالجملة للخروج بها خارج المنزل وذو جودة عالية وشراء السلع بكميات، كما يوجد في المحلات قسم خاص يوجد به أقمشة بأنواع وأشكال كثيرة وبألوان رائعة وبسعر مناسب، وفي المقال سنوضح لكم أفضل محلات ملابس بالجملة في مدينة عجمان.

أفضل محلات ملابس بالجملة في عجمان

مدينة عجمان يوجد بها محلات ملابس للبيع بسعر الجملة للبيع منها للمواطنين للأسرة وللبيع منها لأصحاب المحلات والمولات، ويوجد في المحلات مخزن لكل محل يحتوي على ملابس كثيرة للمنزل وملابس أخرى للأطفال وملابس للنساء بأنواع داخلية وأنواع أخرى للمنزل وللخروج وملابس للرجال بتشكيلة رائعة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس بالجملة في مدينة عجمان.

محل هابيتس

محل هابيتس يقدم أفضل خدمات لبيع ملابس بالجملة ومن أفضل الأنواع للأقمشة لمختلف الأعمار للأطفال، وبالإضافة إلى أقمشة أخرى للرجال واقمشة للنساء ويشتهر المحل بالتميز في الملابس والأسعار الرائعة المناسبة فيمكنكم شراء من المحل كميات من أنواع فيتوفر في المحل الكثير من جميع الأنواع.

معلومات عن المحل

العنوان : المنطقة الصناعية ٢، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : 4299 581 050

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 6 مساء.

محل ستار ماكس لتجارة الملابس الأوروبية

محل ستار ماكس لتجارة الملابس لجميع محبي الملابس الأوروبية فيتوفر من أعلى الأنواع الرائعة للملابس لجميع فئات المجتمع، ويتوفر داخل محل ستار ماكس مجموعة كبيرة وواسعة من الملابس التي لها جودة عالية وماركات عالمية وبالإضافة إلى الموديلات المناسبة لجميع المواسم ويوجد كميات من الملابس لجميع المقاسات بالوزن وبالجملة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : 2170 919 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في عجمان
أفضل 3 محلات ملابس بالجملة في عجمان

محل جليل للتجارة

محل جليل للتجارة تم تأسيسه منذ سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة فله فروع كثيرة ومنها في مدينة عجمان، وأصبح المحل من أكبر المحلات للبيع وبسعر الجملة لملابس الأطفال والرجال والنساء وقسم آخر للأقمشة وبكميات كبيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع سوق الخضار والفواكه، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : 1178 748 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى