أماكن في قطر

أفضل 3 محلات ملابس رجالية في قطر

أفضل 3 محلات ملابس رجالية في قطر

يهتم الرجال بإختيار أفضل الملابس التي تناسب في جميع الأوقات وللمناسبات الزفاف والخطوبة والمناسبات الرسمية بموديلات مستوردة وخامة عالية وتناسب العمل والحفلات وبجميع المقاسات، ويوجد أفضل محلات كبيرة تقديم تشكيلة رائعة من الملابس بموديلات متنوعة وبجميع المقاسات وبأسعار متوسطة ورمزية، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس رجالية في قطر.

أفضل محلات ملابس رجالية في قطر

يوجد أفضل محلات كبيرة لبيع جميع الملابس الرجالية والأحذية والملابس الداخلية والخارجية بجودة وخامة مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رجالية في قطر.

محل السيف الملكي للمستلزمات الرجالية

يوجد جميع مستلزمات الرجال من الأحذية وشرابات وملابس الكاجوال والملابس الداخلية وبدل الرجال وغيرها من المستلزمات اللازمة في المحل، ويوجد خصومات وعروض على جميع الملابس عند الشراء من محل السيف.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 8F99+PRR، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444863750

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل al jazeera fashion

هو متجر ملابس رجالي لبيع الملابس الداخلية والملابس الخارجية والبدل الرجالية والأحذية وجميع المستلزمات اللازمة التي يبحث عنها الرجال وبأسعار تنافس الجميع، ويوجد أفضل فريق من العاملين لتقديم أفضل إستقبال ومعاملة مميزة للزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GQQ+5P6، الاحمد، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97470252926

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس رجالية في قطر
أفضل 3 محلات ملابس رجالية في قطر
محل Elementz Apparels Qatar

هو من أكبر المحلات لبيع الملابس الرجالية بموديلات مستوردة وموديلات محلية منها البنطلون والتيشرت والملابس الكلاسيك وغيرها من ملابس الرجال بأفضل أقمشة قطنية وبأسعار متوسطة ورمزية، حيث يهتم الرجال بالبحث عن أفضل ماركات جديدة من الملابس والأحذية لتناسب جميع الأوقات.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Doha Center, Al Meera, Old Airport Road, الدوحة، قطر.

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى