أماكن تسوق

أفضل 3 محلات ملابس سباحة نسائية الرياض

أفضل 3 محلات ملابس سباحة نسائية الرياض

أفضل 3 محلات ملابس سباحة نسائية الرياض
أفضل 3 محلات ملابس سباحة نسائية الرياض

اختيار ملابس السباحة النسائية أمراً ليس سهلاً، حيث يتطلب الأمر الكثير من البحث والوقت حتى الوصول إلى الملابس التي تناسب الشخص وتعبر عن شخصيته، ولا يكتمل فصل الصيف عند الكثير من سيدات الرياض إلا بالذهاب للبحر أو لأحواض السباحة، ومن ثم يكن من الضروري اقتناء ملابس سباحة نسائية أنيقة، لذا إن كنتِ سيدتي في حيرة من أمرك؛ فسنقوم بمساعدتك بتقديم أهم المتاجر بالرياض المختصة في بيع أفضل ملابس سباحة نسائية الرياض.

افضل محلات ملابس سباحة نسائية في الرياض

يوجد الكثير من محلات ملابس سباحة نسائية، حيث تتوفر أنواع وتصميمات مختلفة يمكن الاختيار منها، ونرى أنه من الضروري التحدث عن بعض المحلات الخاصة ببيع الملابس الخاصة بالسباحة، ونستطيع أن نذكر من هذه المحلات ما يلي:

  • محل Calzedonia: أحد أشهر المحلات المتخصصة في بيع الملابس النسائية بوجه عام وملابس السباحة بوجه خاص، ويمتاز بتقديم خدمة مميزة للعملاء إلى جانب اختيار طاقم العمل ذو خبرة كبيرة.
  • إضافة إلى توفير أحدث موديلات ملابس السباحة للرجال والنساء والأطفال بأسعار رائعة ومقاسات مختلفة، يقع المحل في شارع عثمان بن عفان، المغرزات، الرياض 12483.
  • محل جوهرة للرياضة: هو محل ذو صيت ذائع بالرياض حيث يوفير الكثير من المنتجات الرياضية المميزة من أدوات وملابس ومعدات وغيرها، أما عن السباحة فلها اهتمام من نوع خاص نظراً لكثرة عشاقها.
  • يقدم دائماً أفضل ملابس السباحة النسائية ذات التصميمات والمقاسات المتنوعة، والأسعار المناسبة لجميع الفئات، يقع المحل في العليا، الرياض 12251، يبدأ العمل يومياً من التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر صباحاً يومياً.
  • الشمس والرمال للرياضة: هي سلسلة من المحلات  تنتشر في أرجاء المملكة، يتواجد بها كل ما يتعلق بالملابس الرياضية للنساء ومنها ملابس السباحة التي تناسب كلاً من المحجبات وغير المحجبات، أما عن أسعاره فهي مناسبة.
  • يزخر المتجر بتواجد طاقم عمل متعاون للغاية يساعد العملاء في اختيار ما يليق بهم، ويناسبهم، ويقدم خدماته في أسرع وقت ممكن، يقع المحل في طريق الملك عبد الله، حي الملك فهد، الرياض 12271.
  • يبدأ العمل في المحل في تمام التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً، ما عدا الجمعة يبدأ العمل في الثانية ظهراً حتى الحادية عشر مساءً، يمكن التواصل مع المحل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم.
  • متجر فيكتوريا سكريت: هو متجر شهير جداً، حيث يقدم أجمل تصميمات ملابس السباحة النسائية بجانب الكثير تصميمات الملابس المختلفة والعطور التي تناسب كل امرأة، ويرجع تأسيس فيكتوريا سكريت لعام 1977.
  • يقع مقر الشركة الرئيسي في أوهايو بكولومبوس، كما له مقر في مول حياة, طريق الملك عبدالعزيز، الملك فهد، الرياض 12272، ويبدأ العمل في المحل من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً، عدا الجمعة إجازة رسمية.

يزخر هذا المجال دائماً بالكثير من التصميمات الرائعة التي تجذب الجمهور للألوان المميزة، الشكل الجميل، التصميم الحديث، كما نجد اختيار بعض الموديلات يتناسب مع بعض العملاء مثل الأطفال، والنساء فنجد إقبال كثير على نوع معين، إضافة إلى الحصول على سعر مميز للمشتريات التي يقوم بها العملاء.

نجد بعض المحلات والمتاجر تقوم بعمل تخفيضات بين الفينة والأخرى، ولهذا نجد إقبالاً ضخماً في تلك الأوقات، ومن الجدير بالذكر أننا نجد تجديد بعض التصميمات وإضفاء جمالاً يجعلها تتألق مرات عديدة، حيث أن تلك المحلات نشأت على التجديد المستمر الذي يلفت أنظار الجميع لما تقدمه، مع تقديم الكثير من المميزات والعروض يستطيع من خلالها المحل جذب انتباه أكبر لشرائح أكثر من العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى