أماكن تسوق

تعرف على سوق الخضار والفواكه الجديد في دبي

إذا كنت صاحب متجرًا لبيع الخضار والفواكه وتريد شراء أفضل أنواع الفواكه بأسعار جملة مناسبة لكي تستطيع بيعها في المتجر الخاص بك، فلا عليك سوى التوجه إلى سوق الخضار والفواكه الجديد في دبي الذي يضم كافة أنواع الخضروات والفاكهة التى ترغب في شرائها.

يضم السوق مجموعة متنوعة من الخضروات، كالخيار والفلفل والخضروات الورقية، مثل:البقدونس والنعناع والجرجير وغيرها وكما يوجد الطماطم والجزر والشمندر والنباتات العطرية النادرة.

يضم السوق أيضًا أنواع مختلفة من الفواكه الاستوائية والمحلية أوالمستوردة، مثل: التين والبرتقال والأفوكادو والأناناس والتفاح بكافة أنواعه وغيره. 

أيضًا يتيح سوق الخضار والفواكه الجديد تجربة رائعة ومميزة للشراء من قبل الأفراد من خلال منافذ البيع المباشر، لسهولة بيع التجزئة، بأسعار الجملة التى تناسب جميع الفئات المجتمعية.

لا يقتصر العمل في سوق الخضار والفواكه الجديد على بيع الخضروات والفواكه الطازجة ولكن يضم السوق ساحات تفريغ للخضار والفاكهة المبردة، بالإضافة إلى حاويات الخضار المختلفة مثل حاويات البصل وغيرها.

مميزات سوق الخضار والفواكه الجديد في دبي

يعد سوق الخضار الجديد في دبي من أكبر متاجر بيع الفواكه والخضروات في جميع أنحاء الإمارة، ذات تنظيم وترتيب عالي الجودة، حيث يشمل مجموعة من البلوكات، يعرض كل بلوك مجموعة من الخضروات و السلع بطريقة تسهل على المستهلك الشراء وانتقاء المنتجات المناسبة بسهولة.

يضم السوق جميع أنواع الخضروات والفاكهة الطازجة أو المجمدة وبعض النباتات النادرة التي يتم استيرادها من جميع أنحاء العالم والتي يصعب الحصول عليها من المتاجر الأخرى، لتلبي رغبات جميع الجنسيات داخل الإمارة.

يضم السوق أحدث الأجهزة والتقنيات، لضمان سلامة وجودة الخضروات والفواكه والحفاظ على صلاحيتها وعدم هدرها. 

كما يتميز سوق الخضار والفواكه الجديد في دبي بأسعار تنافسية لا تجدها في أي متجر أخر، فيتم بيع الخضروات بسعر الجملة مع بيع الجملة أو التجزئة.

خدمات سوق خضار وفواكه الجديد 

بالإضافة إلى توفير كافة أنواع الخضروات والفواكه التي يتم عرضها داخل السوق، يقدم السوق خدمات أخرى لتيسير عملية البيع والشراء، سوف تشعر بالراحة وسهولة التسوق وعدم الإنزعاج في أثناء شراء منتجاتك، فلا يكتظ السوق بالزوار لأنه يتميز بالتنظيم الجيد.

يضم السوق أيضًا بعض المتاجر الأخرى، لبيع اللحوم الطازجة والأسماك والبقوليات وكافة المنتجات التي ترغب في شرائها في آن واحد دون الحاجة إلى التنقل من مكان إلى أخر.

يضم السوق مواقف خاصة لذوي الإحتياجات الخاصة، كما يتم توفير كراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، لتيسير عملية التسوق.

 معلومات عن سوق الخضار والفواكه الجديد 

  • العنوان: حي رأس الخور المنطقة الصناعية 3- دبي الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف الجوال:9713322657.
  • مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر مساءًا منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع.
  • اللوكيشن:اضغط هنا.

الزوار يقرأون الآن:أفضل 4 صالات الترامبولين في جدة

يعد سوق الخضار والفواكه الجديد بدبي من أفضل اسواق بيع الخضار والفواكه الطازجة والمتنوعة التي تلبي احتياجات كافة العملاء، بأسعار تنافسية بيع بسعر الجملة لعملاء التجزئة.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى