أماكن في قطر

أفضل 3 محلات ملابس للبنات في قطر

أفضل 3 محلات ملابس نسائية في قطر

تهتم الكثير من الفتيات والسيدات بالذهاب إلى محلات بيع الملابس النسائية بموديلات متعددة وبخامة مميزة لشراء الملابس للعرائس والسيدات للتجديد وبأسعار متوسطة ورمزية لتناسب الجميع، حيث يهتم أصحاب المحلات الكبيرة بتوفير عدد كبير من الملابس المتنوعة للخروج والملابس الداخلية والنسائية بماركة مستوردة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس نسائية في قطر.

أفضل محلات ملابس نسائية في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع الملابس النسائية بماركة وخامة عالية ومميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس نسائية في قطر.

محل Nayomi نعومي

هي من أفضل ماركة مشهورة في جميع الدول العربية فهي تتميز بأفضل ملابس نسائية بتصميمات مختلفة ومتنوعة لإختيار ما يناسب العميل وبخامة رائعة ويمكن شراء الملابس للإهداء للعرائس فهو يقدم تشكيلة رائعة في المحل وبأسعار تنافس الجميع، ويوجد فريق متميز من الموظفين للرد على جميع الإستفسارات وإيجاد ما يبحث عنه العميل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Nayomi – Mall of Qatar، Dukhan St، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440175704

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

محل Voile

يقدم المحل بيع الملابس الخارجية منها أطقم الخروج والفساتين الرائعة بتصميمات متنوعة وبيع الملابس الداخلية والنسائية بخامة عالية والشنط بماركات عالمية وجلد طبيعي لتناسب جميع الأذواق، فيمكن إختيار ما يناسبك من المحل مع وجود تخفيضات على جميع المنتجات عند التسوق والشراء من المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Lagoona mall, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466110232

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس نسائية في قطر
أفضل 3 محلات ملابس نسائية في قطر

محل عالم العبايات

هو من أكبر المحلات بتصميم وديكورات هادئة، ويوجد في المحل تشكيلة من العبايات منها قطعتين وقطعة واحدة وهي تناسب المحجبات وبتصميمات خليجية وسعودية ومنها ما يناسب المناسبات بها تطريز رائع وألوان هادئة ومتنوعة ويوفر المحل جميع المقاسات وبأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444935117

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى