أماكن في قطر

أفضل 3 محلات ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء في قطر

أفضل 3 محلات ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء في قطر

يوجد الكثير من أفضل محلات كبيرة لبيع ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء بأنواع ماركات وموديلات متنوعة من العبايات والجلباب وغيرها من الموديلات المميزة وبأسعار تنافس الجميع، ويوجد أفضل محلات كبيرة تقدم بيع جميع ملابس النساء والأطفال وللرجال في قطر، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء في قطر.

أفضل محلات ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع ملابس للنساء بماركات وبمقاسات كبيرة وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء في قطر.

محل BRANDS

يعتبر المحل من أفضل المحلات لبيع جميع الملابس بجميع المقاسات والألوان بموديلات عالمية وأوروبية، ويوجد أفضل فريق من العاملات تقدم أفضل خدمة سريعة ومساعدة العملاء في إختيار الملابس المناسبة وبأسعار تنافس الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 4th Street، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444645301

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل GANT

هو من أكبر مراكز التسوق بها الكثير من الملابس الرياضية والملابس الكلاسيكية للرجال والنساء والأطفال بمقاسات كبيرة وجميع المقاسات، ويوجد بيع الساعات والإكسسوارات اللازمة والطرح للمحجبات وغيرها من المستلزمات اللازمة وبأسعار متوسطة، ويتم الإهتمام بتعقيم المحل دائما.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 88GX+HM9، الريان، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444833862

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء في قطر
أفضل 3 محلات ملابس ماركات مقاسات كبيرة للنساء في قطر

محل Promod

هي من أفضل المحلات للتسوق به الكثير من الخدمات المتنوعة من أفضل إستقبال ومساعدة الزبائن في إختيار المقاس والطلب المناسب وتقديم معاملة راقية ومهذبة مع العملاء، ويوفر المحل عروض كل وقت على جميع الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Villaggio Shopping Mall, شارع الوعب، الدوحة 23324، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444507976

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الثانية عشر ظهرا إلى الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى