أماكن تسوق

أفضل 3 محل لبيع الآلات الموسيقية في دبي

دبي هي وجهة ثقافية وسياحية وهي ملتقى الفن والموسيقى، ولذلك تتعدد الوجهات الثقافة فيها فإن كنت تبحث عن محل له سمعة طيبة لشراء الة موسيقى بمواصفات عالمية فقد انتشرت العديد من المحلات المختصة في بيع الآلات  الموسيقية في كامل  دبي وفي مقالنا سنسلط الضوء على كل التفاصيل التي تهم هذه الأماكن الموسيقية وأفضل 3 محل لبيع الآلات الموسيقية في دبي.

أفضل 3 محل لبيع الآلات الموسيقية في دبي

تنتشر العديد من المحلات الموسيقية في مدينة دبي والتي يزورها عشاق الموسيقى من كل مكان وفي جولتنا سنتطرق الى اهم الأماكن التي تضمن لك الة موسيقية بمواصفات عالمية واسعار لا منافس لها ونبدأ جولتنا مع هذا المحل. 

محل أوركسترا ميغاستور 

هو محل شهير ويعتبر وجهة مثالية يوفر آلات الجيتار والكمان ومكبرات الصوت والطبول ولوحات المفاتيح ومعدات الدي جي والتسجيل والصوت، وعند تجولك في هذا المحل ستبهر من جمال المكان، فهو يعتبر أضخم محل موسيقي في دبي، خدماته تعتمد على تقديم خدمات بأسعار لا منافس لها ومن جهة أخرى يوجد في هذا المحل تصاميم فريدة من نوعها للآلات الموسيقية.

يقدم المحل استشارات موسيقية عبر مختصين في الموسيقى، فعند زيارتك المكان سيساعدك الفريق على اختيار الآلة المناسب وطرق استعمالها وتقديم النصائح لك.

معلومات عن محل أوركسترا ميغاستور

  • الموقع: مقابل مركز الغرير شارع صلاح الدين
  • اللوكيشن:اضغط هنا.
  • رقم التواصل: 1100 04250

 محل تومسون بيور للموسيقى

هو محل له سلسلة فروع في كامل مناطق دبي ويعتبر الأضخم بين كل المحلات الموسيقية ويوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة  من الآلات والمعدات وفق للمواصفات العالمية و بجودة عالية، يعمل دائما على تقديم عروض وتخفيضات لزبائنه وهو ماساهم في شهرة هذا المكان.

نجح المحل على مر السنوات الماضية على توطيد علاقته بزبائنه وكسب ثقته وتوسيع خدماتها عبر فتح فروع متعددة وهي مرجع ومقصد لأهم الموسيقيين.

فبادر بالاتصال أو زيارة هذا المكان واختر التك المفضلة.

معلومات عن توماسون بيور ميوزك

  • العنوان:الموقع وافي مول
  • اللوكيشن:اضغط هنا
  • التواصل: 042588871

محل جيه اس ميوزيك دبي

يعتبر هذا المحل  وجهة مثالية  لمحبي الموسيقيين و أشهر الموسيقيين في دبي ، حيث يوفر تشكيلة  كبيرة من الآلات الموسيقية مثل الجيتار والقانون فكل ترغب فيه من الآلات موسيقية موجود، و تتعدد الخدمات في هذا المحل لتشمل  بيع  معدات التسجيل و بأسعار لا مثيل ومميزه، و لمحبي تعلم العزف على الآلات الموسيقية المحل يقوم بدورات للمبتدئين للكبار والصغار عن طريق مختصين في الموسيقى، إذا لا تفوت الفرصة في زيارة هذا المكان فلن تندم ابدا.

معلومات عن محل جيه.اس ميوزيك دبي

  • الموقع: ابن بطوطة مول
  • اللوكيشن:من هنا
  • التواصل: 043669715.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى