مساج

أفضل 3 مراكز مساج التجمع الأول

أفضل 3 مراكز مساج التجمع الأول

منطقة التجمع الأول بها مراكز مساج كثيرة وعلى أعلى مستوى من الخدمة فتحتوى على أماكن لعمل مساج وتدليك وعمل أيضا حجامة بالكاسات والتشريط وحجامة نارية ويوجد في المراكز الكثير من الخدمات الأخرى فمنها مساج صيني ومساج فرعوني، كما يوجد في التجمع الأول عمال متخصصون لهم خبرة كبيرة في المساج تصل خبرتهم لأكثر من عشرون سنة وأكثر فبه حمام جاكوزى وحمام مغربي ويوجد أيضا طمى مغربي للنساء والفتيات عبر القدوم للمكان لتفتيح الجسم، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج التجمع الأول.

أفضل مراكز مساج التجمع الأول

جمهورية مصر العربية بها الكثير من الخدمات للمواطنين فتحتوى على المحلات والمولات لبيع الملابس والأجهزة الشاملة للمنزل والمفروشات والأدوات الكهربائية والأواني والمعدات الخاصة بالتنظيف، كما يوجد في التجمع الأول أكبر مراكز لعمل مساج بالكامل للجسم فالمتخصصون لهم خيرة كبيرة في ذلك المجال فيوجد جميع الأدوات الخاصة بالحجامة من تشريط وأدوات خاصة بالمساج والأبر الصينية والكاسات كما يوجد في المكان حمام مغربي وحمام جاكوزى وتدليك لراحة الجسم أثر المجهود الزائد من العمل والشغل اليومي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز مساج في منطقة التجمع الأول.

مركز Real Massage Centre Zamalek

المركز يحتوى على كثير من الخدمات للمواطنين لعمل مساج صيني ومساج فرعوني كما يوجد في المكان تدليك وحجامة بجميع أنواعها والمركز متخصص للمواطنين في عمل جميع اللازم.

معلومات عن المركز

العنوان  : 23 El Gezira El Wosta, أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة 11568.

رقم الاتصال  :‏‪0128 328 1015‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

مركز بوتيك اسبا

مركز بوتيك به العديد من العمال لهم خبرة كبيرة في المجالات المتعددة فلهم العديد من الأماكن للذهاب إليهم وعبر ذلك المركز أيضا.

معلومات عن المركز

العنوان  : El Zamalek, 15 شارع سري لانكا، محافظة القاهرة.

رقم الاتصال  :‏‪02 27370277‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 مراكز مساج التجمع الأول
أفضل 3 مراكز مساج التجمع الأول

مركز Wan Mei Chinese massage center

مركز مان متخصص في عمل المساج للرجال والحجامة بأنواعها وأيضا في التدليك والمساج الفرعوني والمساج الصيني والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المركز

العنوان  : محمد مظهر، الزمالك، محافظة القاهرة 4271141.

رقم الاتصال  :‏‪0109 219 9158‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى