مساج وسبا

أفضل 3 مراكز مساج غرب الرياض

أفضل 3 مراكز مساج غرب الرياض

يعتبر مراكز المساج غرب مدينة الرياض الأهم والأكثر طلبا من الجميع لعمل مساج وتدليك لوجود به الكثير من الفوائد للجسم، كما يساعد المساج بجميع أنواعه على التخلص من الآلام الجسدية والعصبية وللحصول على جميع سبل الراحة وذلك بالذهاب لإحدى المراكز، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج غرب مدينة الرياض.

مراكز مساج غرب مدينة الرياض

مراكز مساج غرب الرياض تعتبر من المراكز التي لها متخصصين للمساج والتدليك وأيضا للحجامة النارية والحجامة بالتشريط والكؤوس وبصورة أمنة وفي وقت قليل، كما يتواجد داخل المراكز عاملين متخصصون في العلاج الطبيعي ومكان أيضا خاص لحمام البخار، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج غرب مدينة الرياض.

مركز فرسان سبا الرياضي

يقدم مركز فرسان سبا الرياضي بعمل مساج والإهتمام بالرجال بوجود لهم مكان خاص وهو صالة رياضية وبه أعلى المدربين والمحترفين، والمكان نظيف وهادئ والديكورات مرتبة والمعاملة للمواطنين برقي والأسعار أيضا مناسبة.

معلومات عن المركز

العنوان :الشفا وادي لبن، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966591618222

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

مركز ركن الهدوء للمساج

يعتبر مركز ركن الهدوء مركز صحي ورياضي أيضا وبه خدمات كثيرة فمنها أنواع مساج كثيرة وحمام مغربي وتدليك، كما أن المكان معتمد من الهيئة وهي العامة للرياضة وجميع الخبراء لهم تخصص في مجالات كثيرة فمنهم للتدليك ومنهم للمساج ويوجد غرف مجهزة وعالية في الخدمة للحمام المغربي والحجز يتم في وقت مسبق قبل الذهاب لوجود إقبال به كبير من المواطنين.

معلومات عن المركز

العنوان :شارع الطائف، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966509614541

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 12:00 ظهرا إلى الساعة 12:00 صباحا ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 مراكز مساج غرب الرياض
أفضل 3 مراكز مساج غرب الرياض

مركز عالم الاستجمام الرياضي

مركز عالم الاستجمام الرياضي من الأماكن الخاصة للعناية بالجسم بالتدليك والمساج، والمكان مريح للأعصاب وهادئ وعند الذهاب جميع العاملين يستقبلون المواطنين بالترحيب والاحتفال، والمركز به لخبراء لهم تخصص في المساج والأسعار منخفضة ومنها متوسط وذلك يرجع للأقسام داخل المكان.

معلومات عن المركز

العنوان :شارع عسير، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966550958874

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 11:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى