مساج وسبا

أفضل 3 مراكز مساج في أبها

أفضل 3 مراكز مساج في أبها

يعتبر المساج من العلاجات القديمة في العلوم الصحية للشفاء والاسترخاء من ضغوطات الحياه بعمل التدليك ليقوم لفك عضلات الجسم والأوتار والأربطة المتعلقة بجسم الإنسان لعمل زيادة في تدفق الدم، فيوجد في مدينة أبها شقق كمراكز متخصصة في الحمام المغربي والمساج وحمام الساونا وغيرها من التخصصات العلاجية الطبيعية، في المقال سنقوم بكتابة أفضل مراكز مساج في مدينة أبها.

مراكز مساج في مدينة أبها

تلجأ المواطنين لمراكز متخصصة لعمل المساج من وقت لآخر في مدينة أبها فالأسعار مناسبة ومنها منخفضة وذلك يرجع للتخصص المتجه له المواطن في احدي شقق المساج لإزالة الطاقة السلبية وإزالة التوتر والضغط النفسي على الإنسان وعمل أيضا الحمام المغربي الذي يلطف الجلد ويزيل الخلايا الميتة المتراكمة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج في مدينة أبها.

مركز مساج أبها حمام مغربي

مركز مساج أبها أهم المراكز في المدينة لوجود العديد من الحمام المغربي لاتساع أعداد كبيرة من المواطنين كما له أخصائي معالجة تدليك، يوجد في المركز مختصين للذهاب للمنزل وتجهيز العرائس والعرسان.

معلومات عن المركز

العنوان : شارع ذرة، مدينة أبها.

رقم الاتصال :+966 54 815 8067

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة على مدار ٢٤ ساعة.

مركز ابتكار القوة مساج

مركز ابتكار من المركز المفضلة في عمل المساج لفك العضلات المشدودة أسفل الظهر وعلاج الرقبة والعلاج يكون بالحجامة بأنواعها والعلاج الطبيعي يعتبر من أفضل العلاجات على مر العصور فليس له أضرار جانبية لجسم الإنسان فهو يمنحه الحيوية والنشاط.

معلومات عن المركز

العنوان : طريق الملك عبد العزيز، مدينة أبها.

رقم الاتصال :+966 58 174 0466

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة 12 مساء إلى الساعة 3 صباحا.

أفضل 3 مراكز مساج في أبها
أفضل 3 مراكز مساج في أبها

مركز مساج عناية أبها

مركز مساج عناية أبها من المراكز المتخصصة للنساء لعمل جميع العلاجات اللازمة كالمساج وحمام الساونا والحمام المغربي بالزيوت المختلفة ليزيد الجسم راحة والتخفيف من الآلام الجسدية وتهدئة الأعصاب وقسم لعمل جاكوزي وأنواع أخرى تهم النساء وقسم آخر للرجال به مختصين للعلاج الطبيعي وغيرها.

معلومات عن المركز

العنوان : النميص المنسك، مدينة أبها.

رقم الاتصال :+966 55 929 7208

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 12 صباحا في منتصف الليل ويوم الجمعة من الساعة 6 مساء إلى الساعة 12 صباحا منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى