مساج

أفضل 3 مراكز مساج منزلي الرياض 24 ساعة

أفضل 3 مراكز مساج منزلي الرياض 24 ساعة

المساج يعتبر من أفضل الوسائل التي تكون طبيعية للاعتماد عليها للشعور بالراحة لجسم الإنسان فيوجد في مدينة الرياض أفضل المراكز لعمل مساج داخل المنزل لوجود اخصائيين لهم خبرة ودقة في العمل بصورة كبيرة، والمساج له فوائد ومميزات كثيرة جدا في التدليك والحمام المغربي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج منزلي في مدينة الرياض 24ساعة.

مراكز مساج منزلي في الرياض 24 ساعة

في مدينة الرياض يوجد بها مراكز كثيرة والعمل طوال 24 ساعة عند الاتصال والطلب وأيضا للاستفسار عن الأسعار والأقسام داخل المراكز ويمكنهم الذهاب للمنزل في أوقات مختلفة خلال اليوم، والمراكز نظيفة بصورة كبيرة وفائقة التعقيم، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج منزلي في مدينة الرياض 24 ساعة.

مركز هناء الصحة

مركز هناء الصحة يوجد بداخله أجهزة متخصصة لعمل المساج بطريقة دقيقة في مناطق محددة في جسم الإنسان وبطريقة أيضا علمية في الضغط دون الشعور بتعب وللحصول على نتيجة أفضل، كما يوجد عمل المساج بالأيدي مع التدليك وبزيوت خاصة بالمركز وعمل حمام مغربي وكل ذلك في المنزل أيضا.

معلومات عن المركز

العنوان :شارع أحمد السفا، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‬‏+966553457627

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة طوال 24 ساعة.

مركز‬‏ مساج علاجي

مساج علاجي هو مركز له أسم كبير في مدينة الرياض ومشهور أيضا، فيه متخصصين في عمل المساج والتدليك السويدي والتدليك يكون بحركة دائرية في البشرة والعضلات للاسترخاء والشعور بالراحة وباستخدام زيوت للمساج مخصصة لذلك وهو مناسب للمواطنين الذين يقومون بعمل المساج لأول مرة والفوائد له كثيرة فمنها تنشيط الدورة الدموية ومنها أيضا الزيادة لليونة الجسم وتخفيف آلام العضلات.

معلومات عن المركز

العنوان :السليمانية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :0552043757

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة طوال 24 ساعة.

أفضل 3 مراكز مساج منزلي الرياض 24 ساعة
أفضل 3 مراكز مساج منزلي الرياض 24 ساعة

مركز مساج الضباب

يقوم المركز بعمل مساج علي أفضل أخصائي ويوجد تنظيف للجسم وجلسات أيضا بخار، ويوجد في مركز مساج الضباب تنظيف للجسم وعمل الحجامة العلاجية والعلاج الطبيعي أيضا فهو يزيد للجسم ليونة ونشاط عالي والمساعدة في العلاج البدني وتخفيف وضياع التعب سريعا.

معلومات عن المركز

العنوان :شارع الأمير فهد بن سعد بن عبدالرحمن، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966595079890

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 1:00مساء إلى الساعة 5:00 صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى