أماكن في قطر

أفضل 3 مراكز مساج منزلي في قطر

أفضل 3 مراكز مساج منزلي في قطر

يحتاج الكثير من الناس الذهاب إلى مراكز المساح والإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها المركز من التدليك والباديكير والمانيكير والحمام المغربي والجاكوزي والعناية بالبشرة والشعر وغيرها من الخدمات العلاجية التي تساعد في تجديد الحيوية والتخلص من آلام الجسم في وقت بسيط ومن تشنجات العظام فهي تكون نتيجة ضغط العمل والروتين اليومي ومنه ما يكون بسبب الضغط النفسي، وسوف نوضح لكم مراكز مساج منزلي في قطر.

أفضل مراكز مساج منزلي في قطر

يوجد العديد من أفضل مراكز كبيرة تقدم خدمات مميزة من التدليك والسبا بسعر متوسط ورمزي، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج منزلي في قطر.

مركز مانيلا للتدليك

هو من أفضل المراكز الكبيرة في قطر بها أفضل الديكورات الرائعة والهادئة لقضاء وقت ممتع في المركز وعند عمل التدليك للشعور بالراحة والإسترخاء ويوجد أفضل فريق محترف ومتمكن في التدليك ويهتم براحة العميل، وهي من أنظف المراكز المعقمة.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في 8FH8+CJF، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444112113

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.

مركز Doha Massage

يمكن الذهاب إلى المركز وعمل جميع الخدمات الرائعة من السبا والحمام المغربي والجاكوزي والتدليك بأكثر من نوع الصيني أو الهندي أو المغربي ويتم عمل التدليك حسب حالة وإختيار العميل، وتكون الأسعار في متناول الجميع.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في شارع العرب، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466515069

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 مراكز مساج منزلي في قطر
أفضل 3 مراكز مساج منزلي في قطر

مركز Kottakal Massage Centre

هو مكان رائع ومناسب للعملاء من حيث الخدمة والسعر ويوجد به التدليك الهندي بجميع المنتجات الهندية والزيوت المغذية للجسم ويساعد في تخفيف تشنجات العظام وآلام الظهر والقدمين وعمل الحمام المغربي بعد التدليك للتنظيف والشعور بالراحة، ويتم عمل الخدمة في خلال ساعتين.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في 7,Al Mirqab Complex,Al Mirqab St., Fereej Al Nasr, Doha -Qatar، المرقاب الجديد، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444360061

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا إلى العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى