أماكن خدمات

أفضل 3 مطابع لطباعة كروت شخصية في دبي

أفضل 3 مطابع لطباعة كروت شخصية في دبي

مدينة دبي واحدة من المدن التي يوجد بداخلها الكثير والعديد من الخدمات للعملاء والمواطنين فمنها مطابع لطباعة إعلانات ودعاية كثيرة ومتعددة، ومنها عمل أوراق هامة للطلاب للاختبارات والمراجعات وهذه المطابع لديها مكان لعمل كروت شخصية للعملاء وبه اسم العميل واسم العمل الخاص به وتوزيعه على المواطنين وعلى المحلات وأماكن كثيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مطابع لطباعة كروت شخصية في مدينة دبي.

أفضل مطابع لطباعة كروت شخصية في دبي

لطباعة كروت شخصية وعمل أوراق بكميات كدعاية للمحل أو المكان التجاري ولعمل أيضا طباعة الرسائل الإخبارية، ويمكنكم عمل طباعة لقوائم وطباعة أخرى للكتب المدرسة وكتب قصص الأطفال وكتب للقراءة فمن خلال المطابع المتواجدة في مدينة دبي والتي تعتبر من الأماكن الرئيسية في الإمارات لتواجد بها مطابع وبسعر مميز ومناسب للمواطنين، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مطابع لطباعة كروت شخصية في مدينة دبي.

مطبعة أمواج

مطبعة أمواج لعمل كروت شخصية للعميل لتوزيعها على المواطنين لتعريف الاسم والرقم الجوال والعنوان ومتاح عمل كميات من مائة كارت إلى أكثر من ذلك أو خمسون كارت فالأسعار رائعة للكميات، وفي المطبعة مكان للألواح الدعاية للمحل التجاري وللشركة وغيرها الكثير.

معلومات عن المطبعة

العنوان : المنطقة الصناعية، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 52 474 7705‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 7:00 مساء ويوم الأحد مغلق.

مطبعة Baga Advertising

المطبعة لعمل طباعة رقمية وتصميم جرافيك وعمل طباعة للصور على القماش وعلى التي شيرتات وعمل طباعة بطاقات للنشاط التجاري، ويوجد في المطبعة مكان لعمل طباعة للكروت الشخصية بالعميل للمكان المقر العمل.

معلومات عن المطبعة

العنوان : G floor,Al Hawafa Building، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 256 2696‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء ويوم الأحد مغلق.

أفضل 3 مطابع لطباعة كروت شخصية في دبي
أفضل 3 مطابع لطباعة كروت شخصية في دبي

مطبعة دبي Print Dubai

مطبعة دبي تعتبر أكبر المطابع الرئيسية والمهمة في الإمارات لعمل العديد من الدعاية على اللوحات القماشية للمحلات وللمصانع والشركات والأماكن التجارية كالمتاجر والمعارض للسيارات، وعمل طباعة للمحلات الخاصة بالفساتين وغيرها الكثير.

معلومات عن المطبعة

العنوان : near park النهدة، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 55 203 3434‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى