أماكن للتسوق

أفضل 3 مطاحن في الإمارات

أفضل 3 مطاحن في الإمارات

تشتهر الإمارات بأفضل المولات والمحلات التجارية والسوبر ماركت والمطاحن الكبيرة لعمل الطحين بجميع أنواعه ويتم توزيعه على جميع المحلات في الإمارات العربية المتحدة ومنه من يتم تصديره للبلاد العربية فهو من أفضل الطحين الفخم يتم تجهيزه في المطاحن ومنه طحين أبيض وطحين أسمر حيث يتم إستخدامه في المنازل والمطاعم والمخابز لعمل جميع أنواع الأكلات المتنوعة وبمواصفات مميزة وجديدة ويكون من أفضل الطحين بجودة عالية ويتم البيع بأسعار رمزية ومعقولة في متناول الجميع في الإمارات، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل مطاحن في الإمارات.

أفضل مطاحن في الإمارات

توفر الإمارات جميع الخدمات التي يبحث عنها المقمين بها من مستلزمات المنزل والأكلات والمشروبات وإفتتاح المطاحن للدقيق، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مطاحن في الإمارات.

مطاحن Al Ain Mills L.L.C

هي من أكبر المطاحن للدقيق بكميات كبيرة وتسليمه للمحلات والسوبر ماركت الكبيرة لعمل جميع الأكلات والمخبوزات للمنازل والمطاعم والمخابز وغيرها حيث لا يمكن الإستغناء عن الدقيق حيث يوجد الكثير من الأنواع المميزة ويتم البيع بأسعار متوسطة ومميزة ترضي جميع التجار والعملاء.

معلومات عن المطاحن

العنوان : تقع المطاحن في عجمان الصناعية 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97167400410

أوقات العمل : من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة عصرا / ويوم السبت والأحد مغلق.

مصنع National Flour Mill

هو مصنع متخصص في صناعة الدقيق وتغليفه ويتم البيع بأسعار معقولة ومخفضة تناسب جميع العملاء والتجار ويتك توزيعه بكميات مناسبو حسب إحتياج العميل وهو من أفضل أنواع الدقيق بجودة عالية، ويوجد فريق من العاملين لمساعدة التجار في سرعة البيع وتقديم معاملة راقية وبشوشة.

معلومات عن المصنع

العنوان : يقع المصنع في دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97143939633

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 مطاحن في الإمارات
أفضل 3 مطاحن في الإمارات

مطحنة هاشم عجمان

يقدم المصنع منتجات متنوعة للمنزل من المأكولات الجافة حيث يتم تصنيعها في المطحنة وأيضا الدقيق بأنواع متعددة منها الدقيق الأبيض والدقيق الأسمر وهي من الأنواع المميزة بجودة عالية، ويوجد عاملين مهذبين ومحترفين لسرعة إستلام الطلبات للمحلات وسرعة البيع وبأسعار معقولة في متناول الجميع.

معلومات عن المطحنة

العنوان : تقع المطحنة في الراشدية 3 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97167423495

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة مساء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى