مطاعم و أكلات

أفضل 3 مطاعم برازيلية في أبوظبي

أفضل 3 مطاعم برازيلية في أبوظبي

مدينة أبوظبي المعروف عنها بوجود الكثير بها من المطاعم والكافيهات التي تتنوع بالأكلات والمشروبات للمواطنين فمنها الوجبات والسندوتشات والمشويات بمختلف أنواعها كاللحوم والدواجن ويتم إعدادها على الطريقة البرازيلية داخل هذه المطاعم؛ ويوجد أكلات أخرى من المطبخ السوري والمطبخ التركي والمطبخ المصري المشهور عنه بوجود أكلات مصرية شهية ولذيذة من الكشري المصري والسندوتشات والفول والفلافل والعدس بطرق متنوعة؛ في المقال سنقوم بتوضيح أفضل مطاعم برازيلية في مدينة أبوظبي .

مطاعم برازيلية في أبوظبي

يمكنكم التوجه إلى مطاعم برازيلية شهيرة في أبوظبي فالأكل والطعم في هذه المطاعم مختلف عن المطاعم الأخرى للأكل الإماراتي فيوجد مشويات يتم تنفيذها بطريقة محددة وأكلات محمرة وسندوتشات ووجبات وسلطات منها سلطة طحينة وسلطة خضروات؛ كما يوجد سلطة متنوعة بطرق أخرى في التزيين والشكل والطعم أكثر من رائع ويوجد سلطة فواكه ومشروبات دافئة من الشاي والقهوة والنسكافية ومشروبات كالعصائر الطبيعية كالمانجو والفراولة والكوكتيل وغيرها والأسعار تناسب جميع فئات المجتمع في الإمارات العربية المتحدة؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مطاعم برازيلية في مدينة أبوظبي.

مطعم تكساس دي برازيل

مطعم تكساس دي برازيل المعروف عنه بوجوده في مكان واسع وله إقبال كبير من المواطنين في الشراء من أشهر المنتجات والوجبات البرازيلية الجميلة والتي لها طعم شهي ومختلف.

معلومات عن المطعم

العنوان : الطابق الأرضي، ياس مول.

رقم الاتصال : 1424 563 02

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

مطعم OLA BRAZIL

المطعم بقدم عروض على الوجبات الموجودة منها وجبات التحمير للأكلات وسندوتشات ووجبات أخرى للمشويات وجميع الأكلات برازيلية كما يوجد بعض الأكلات بالطعم السوري المختلف.

معلومات عن المطعم

العنوان : نادي الظنة للجولف، الرويس.

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 12 ونصف صباحا بعد منتصف الليل.

مطعم شاماس شوراسكاريا آند بار

المطعم يعتبر موجود في فندق كبير في مدينة أبوظبي فيحتوى على جميع الوجبات الذي يبحث عنها المواطنين للشراء منها ومن أهم الأكلات هي الأكل البرازيلي وبسعر متوسط.

معلومات عن المطعم

العنوان : فندق انتركونتيننتال.

رقم الاتصال : 2161 680 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى