مطاعم و أكلاتمطاعم وكافيهات

مطاعم برجر في العين (أفضل 4 لعام 2024)

بدأت مطاعم برجر في العين تلقى إقبالًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث أصبحت وجبة البرجر الأمريكية ذا شعبية واسعة في المدينة، يتميز هذا الطعام بشكل خاص بشعبية كبيرة بين فئة الشباب، ولا يمكننا العثور على منطقة أو مركز تجاري أو حتى منطقة سكنية تخلو من وجود مطعم مميز يقدم وجبات برجر لذيذة، سواء كانت مصنوعة من لحم البقر أو الدجاج.

أصبحت زيارة مطاعم برجر في العين جزءًا لا يتجزأ من رحلات الأصدقاء إلى المدينة، ويعتبرونها تجربة هامة، إذا كنت تخطط للتمتع بتجربة لذيذة في مطاعم برجر في العين، فإليك قائمة فريدة من نوعها تضم أشهر هذه المطاعم:

1- جرافيتي برجر العين

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم برجر في العين، فإن جرافيتي برجر العين يعتبر خيارًا لا يُضاهى. يقدم هذا المطعم مجموعة من أشهى أصناف البرجر الكلاسيكية، المعدة بعناية فائقة، مما يجعلها واحدة من أفضل تجارب تناول الطعام في المدينة،تتميز تجربة تناول الطعام في جرافيتي برجر بأجواء مميزة تجعلك تتوق إلى العودة مرارًا وتكرارًا.

يتميز المطعم أيضًا بتقديم مجموعة متنوعة من الصلصات المميزة التي تلبي مختلف أذواق أفراد العائلة، وما يميز جرافيتي برجر أيضًا هو تقديمه لعصائر طازجة ومنعشة بعد انتهاء وجبتك. إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لا تُنسى في عالم البرجر، فإن هذا المطعم من أفضل مطاعم برجر في العين.

  • العنوان: الهيلي – العين – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: يوم الأحد: 01:00 ظهرًا – 12:00 منتصف الليل، بداية من الإثنين وحتى السبت: 12:00 ظهرًا – 12:00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل: +97137667949.

2- برجر كينج العين

يعتبر برجر كنج العين أحد أفضل مطاعم برجر في العين، حيث يُقدم المطعم تشكيلة متنوعة من النكهات الرائعة، ويتم إعدادها بالطريقة الأصلية لضمان تقديم ألذ تجربة برجر؛ كما يُقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المشروبات الغازية والسلطات الأوروبية، بالإضافة إلى مجموعة من المقبلات الشهية الأخرى.

كذلك يقدم مطعم برجر كينج العين وجبات أخرى مميزة كنجت الدجاج وحلقات البصل والحلى والآيس كريم، ويتميز بكون أسعاره معقولة وليستر مرتفعة بالنظر إلى الخدمة التي يقدمها لكل الزوار.

  • العنوان: العين – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: يوميًا بداية من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 فجرًا.
  • رقم التواصل: +971600522224.

شاهد أيضًا: مطاعم مفتوحة 24 ساعة في أبوظبي

3- برجر تريب العين

يعد مطعم برجر تريب العين واحدًا من أهم وجهات محبي البرجر في منطقة العين، حيث يتميز بتنوع وجباته الشهية وتصاميم البرجر الجذابة، يعتبر هذا المطعم وجهة مثالية لسكان العاصمة وهو من أشهر مطاعم برجر في العين، حيث يقدم تجربة تناول طعام فريدة ومتكاملة.

استمتع بلحظات لا تُنسى مع عائلتك وأصدقائك في هذا المطعم الرائع، حيث يُعد تناول البرجر هنا تجربة استثنائية، يقدم المطعم وجبات شهية متنوعة، ويتميز بألوان خبز البرجر الجاذبة التي تلفت الانتباه، حيث يتمتع بتصاميم خاصة كلاسيكية بسيطة وخدماته المميزة تضفي لمسة إضافية إلى الأجواء المريحة داخل المكان.

  • العنوان: شارع خليفة بن زايد، بيدا بن عمار، عشارج – العين – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل: +97137673307.

4- وايت برجر

يعد مطعم “وايت برجر” أحد أفضل مطاعم برجر في العين، حيث يقدم تجربة تناول طعام فريدة ومميزة، مع تقديم وجبات عائلية فاخرة وكبيرة الحجم، بما في ذلك تشكيلة متنوعة من برجر الدجاج وبرجر اللحم، كما يمكن للزبائن الاختيار من بين مجموعة من المكونات المثيرة، مثل الفطر الطازج والشطة والهلابينو، بالإضافة إلى الجبنة الصفراء الساخنة التي تضفي نكهة فريدة.

تتميز قائمة الطعام بتنوعها وتضم مجموعة من الإضافات الفريدة التي تميز “وايت برجر” عن غيره من المطاعم، كما يوفر المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات التي تناسب جميع الأذواق، وتأتي بحجم يرضي الكبار والصغار على حد سواء. ولا يكتفي المطعم بتقديم وجبات لذيذة فحسب، بل يقدم أيضًا قائمة متنوعة من العصائر المنعشة لتكتمل تجربة الطعام بلمسة منعشة.

  • العنوان: ٨ شارع الفلاح – الهيلي – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: يوم الاثنين من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً، باقي أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم التواصل: +97137331044.

ختامًا، مطاعم برجر في العين ليست مجرد أماكن لتناول الطعام، بل هي وجهات يتجمع فيها الأصدقاء والعائلات للاستمتاع بأوقاتهم وتبادل الضحكات والتجارب. تتيح لنا هذه المطاعم الاستمتاع بلمحات من التنوع والابتكار في عالم البرجر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى