مطاعم و أكلات

شاورما اسطنبول عجمان

واحد من افضل مطاعم الشاورما في منطقة عجمان، هو مطعم شاورما اسطنبول، الذي يقدم وجبات الشاورما السريعة واللذيذة التي يلجأ إليها العديد من الأفراد، لسرعة تحضيرها بالإضافة إلى مذاقها اللذيذ والمميز، لذلك إذا كنت تبحث عن وجبات شاورما ذات مذاق خاص، لا عليك سوى اختيار شاورما اسطنبول عجمان.

وتعود أصول الشاورما إلى بلاد الشام وتركيا، نظرًا لمذاقها المميز والفريد ثم انتشر تناول الشاورما بشكل كبير في بلاد الشرق والدول العربية الأخرى، وأصبحت من الأطباق ذات شعبية كبيرة في الإمارات، لذلك حرص العديد من مطاعم الشاورما على انتشار فروعها في جميع أنحاء الإمارات وعجمان بالتحديد.

شاورما اسطنبول عجمان

يقدم مطعم شاورما اسطنبول عجمان أفضل منيو شاورما اسطنبول الذي يتميز بتوفير كافة أطباق وأنواع الشاورما، و لكل وصفة مذاقها الخاص والمميز، بالإضافة إلى تقديم المطعم مجموعة من المقبلات المتنوع ذات نكهة مميزة، مثل: الكاتشب والمايونيز والثومية وسلطة الملفوف والبطاطا المقلية، مع خبز التورتيلا و خبز الصاج الطازج، على الرغم من انتشار مطاعم تقديم الشاورما في عجمان إلا أن يعد مطعم شاورما اسطنبول من أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما السورية والتركية، لعدة أسباب منها: موقع المطعم المميز،  جودة الأطباق والطعام المقدم ذو نكهات المميزة والفريدة،  فريق عمل متكامل متميز بالدقة في العمل،  خدمة ممتازة داخل المطعم أو من خلال التوصيل المنزلي،  النظافة الشديدة في أثناء تحضير الطعام،  العناية بالمظهر الداخلي للمطعم، شيفات على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة،  يقدم المطعم أقوى العروض على كافة الوجبات بأسعار تنافسية مناسبة لجميع الفئات.

منيو مطعم اسطنبول عجمان

  • يقدم المطعم جميع أطباق الشاورما، منها: الشاورما السوري أو التركي أو المصري أو الكلاسيك، بجانب الشاورما على الفحم على حسب اختيار العميل.
  • ويعد شاورما اللحم أو الدجاج الطازج هي أكثر أنواع الشاورما شعبية لدى سكان عجمان، إلا أنه يتوفر أيضًا الشاورما باللحم الضأن والديك الرومي بتتبيلة ونكهة فريدة و مميزة لمحبيها.
  • تقدم الشاورما في عدة وصفات وأطباق مميزة، منها الشطائر الذيذة أو سندوتشات التورتيلا وعيش الصاج، و فتة شاورما وغيرها من الأصناف الشهية والمتنوعة.
  • وإلى جانب أصناف الشاورما المميزة، يقدم المطعم  بعض الوجبات السريعة ومأكولات المطبخ العربي الأخرى أيضًا، مثل: برغر اللحم وأطباق المشويات المشكلة و والكباب والعصائر الطازجة والسلطات والمقبلات المتنوعة.

معلومات عن مطعم شاورما اسطنبول عجمان

  • من خلال زيارة المطعم  على عنوان: شارع خليفة بن زايد، أمام فندق رامادا – النعيمية 1- عجمان – الإمارات المتحدة.
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.
  • رقم مطعم اسطنبول عجمان: 971562182266 +.
  • أو من خلال الموقع على خريطة جوجل :  اضغط هنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى