مطاعم و أكلات

أفضل 3 مطاعم مشهورة في دبي

أفضل 3 مطاعم مشهورة في دبي

تعتبر دبي من أكبر المدن الترفيهية فيها الكثير من الأماكن للتسوق والشواطئ والمولات ومدينة الملاهي ومطاعم تقدم أفضل الوجبات والأكلات المتنوعة لذلك يأتي الكثير من السياح إلى الإمارات للإستمتاع وقضاء وقت مميز مع العائلة والأصدقاء ويبحث الكثير من السياح عن أفضل مطاعم حفلات للإحتفال بالمناسبات المتنوعة وتناول أفضل الأكلات والحلويات والمشروبات، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل مطاعم للحفلات في دبي.

أفضل مطاعم للحفلات في دبي

يوجد أفضل مطاعم مشهورة بها العديد من الموظفين بجميع الجنسيات لتقديم خدمة مميزة للزبائن، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مطاعم للحفلات في دبي.

مطعم بوريفاج بيسترو دبي

هو من أفضل المطاعم الهادئة في دبي فهو يتميز بالديكورات الرائعة فهو يطل على قناة دبي المائية، ويوجد قائمة بها أشهى الأكلات حيث تتنوع الأصناف منها الأوروبية والإيطالية والمشروبات الساخنة والباردة وجميع الحلويات بأكثر من أطباق ليناسب جميع الأذواق، ويوجد عروض يقدمها كل أسبوع على جميع الخدمات في المطعم.

معلومات عن المطعم

العنوان : يقع المطعم في الدور الأول، فندق جراند ميللينيوم، مراسي درايف، دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :97148733334+

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الساعة الواحدة مساء.

مطعم بليونير مينشن دبي

يعتبر مطعم بليونير مينشن من المطاعم الفاخرة التي تقدم عروض ترفيهية وقائمة طعام بها مأكولات إيطالية وأسيوية ويابانية وأكلات مثل الباستا بالصلصة والستيك السوشي وغيرها من الأكلات المتنوعة بأفضل شيف متميز في مجال الطبخ، وتكون الأسعار متوسطة.

معلومات عن المطعم

العنوان : يقع المطعم في فندق تاج، بوليفارد برج خليفة، الخليج التجاري، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :971566783357+

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساء / ويوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الثالثة مساء.

أفضل 3 مطاعم مشهورة في دبي
أفضل 3 مطاعم مشهورة في دبي

مطعم الكوفة دبي

هو من المطاعم المميزة التي تقدم أفضل الخدمات للسياح والزبائن من توفير جلسات داخلية رائعة وأنيقة وأماكن مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة، ويوجد أفضل قائمة للأطعمة الأسيوية والعربية منها اللحوم والفراخ المشوية وجميع المشروبات التي يتم تحضيرها بطرق مميزة ومنها القهوة والنسكافية واللاتيه والعصائر الفريش.

معلومات عن المطعم

العنوان : يقع المطعم في عود ميثاء، دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :97143376611+

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى