أماكن في قطر

أفضل 3 معارض السيارات في قطر طريق سلوى

أفضل 3 معارض السيارات في قطر طريق سلوى

يبحث الكثير من الناس عن أفضل معارض لبيع السيارات بمختلف أنواعها والموديلات من أمريكا وموديلات يابانية حيث تتميز بأفضل ماتور ومحرك وتتحمل سنوات والموديلات الصينية وغيرها من الموديلات المتنوعة الرائعة والمستوردة بأسعار متوسطة وعالية حسب موديل السيارة، ويوجد الكثير من أفضل معارض كبيرة لبيع السيارات في قطر، وسوف نوضح لكم أفضل معارض السيارات في قطر طريق سلوى.

أفضل معارض السيارات في قطر طريق سلوى

يوجد العديد من أفضل معارض لبيع السيارات بموديلات حديثة وسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض السيارات في قطر طريق سلوى.

معرض القمة للسيارات

يمكن شراء جميع السيارات المستعملة بحالة جيدة من المعرض فهي توفر الكثير من التكاليف عند الشراء وتكون بحالة جيدة ومناسبة لجميع المقمين والسياح للتنزه وقضاء وقت ممتع والإستمتاع في قطر، ويقدم صاحب المعرض أفضل معاملة وترحيب مميز وعمل تخفيضات عند البيع.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في جنوب شارع سلوي، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444686111

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

معرض النخبة موتورز

هو أكبر تاجر سيارات جديدة وحديثة بمختلف الأنواع منها سيارات مرسيدس العالمية والمشهورة بمواصفاتها المميزة ويكون خدمة ما بعد البيع والضمان ويمكن شراء السيارة المناسبة من حيث الموديل والسعر ويتم إمضاء العقد وتسليم مفتاح السيارة في وقت سريع حيث لا يمكن الإستغناء عن السيارة فهي أصبحت من الأساسيات للذهاب لجميع الاماكن والعمل والتنزه وجميع المناسبات.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في طريق سلوى، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444929200

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

أفضل 3 معارض السيارات في قطر طريق سلوى

معرض الكيان للسيارات

يتميز المحل بتقديم أفضل الخدمات للعملاء من تسهيل البيع وبأسعار مميزة ومتوسطة وتقديم تشكيلات من السيارات المستوردة لتناسب جميع الأذواق ولإختيار العميل ما يناسبه من سعر السيارة والماركة، فيمكن الذهاب إلى المعرض وإختيار أفضل السيارة لتناسب السفر وجميع المشاوير اللازمة.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في 6FR6+H22، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97455534900

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى