أماكن خدمات

أفضل 3 معارض تأجير سيارات رخيصة في عجمان

أفضل 3 معارض تأجير سيارات رخيصة في عجمان

مدينة عجمان تضم أكبر معارض لتأجير السيارات الرخيصة للعديد من الشركات المعروفة فهي توفر سيارات للتأجير وتجنب المواصلات العامة وتوفير الراحة والوقت للمواطنين وبسعر مناسب عند التأجير، فعجمان لها معارض لها أسم وتاريخ وإقبال من العملاء يكون بشكل كبير، في المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض تأجير سيارات رخيصة في مدينة عجمان.

معارض تأجير سيارات رخيصة في عجمان

معارض تأجير سيارات توجد وبكثرة في مدينة عجمان لوجود المزيد من السكان ولزيادة الإزدحام فتم توفير وسيلة للتنقل من مكان لمكان آخر وبسعر رخيص لجميع الفئات في المجتمع، والتأجير أيضا يكون بنظام الأيام ويوجد بنظام الشهور وأيضا السنة بدفع المبلغ المالي كل شهر، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض تأجير سيارات رخيصة في مدينة عجمان.

معرض درايفس

معرض درايفس من أكبر الشركات لتأجير السيارات وتوفر للمواطنين والعملاء مجموعة كثيرة وكبيرة من السيارات ذات جودة عالية وأيضا سيارات عملية بأسعار معقولة ومنافسة عن المعارض الأخرى، من السيارات بالتشكيلة الكبيرة سيارة السيدان وسيارة الهاتشباك وسيارة الدفع الرباعي كما يقدم المعرض خدمة المساعدة على مدار الساعة على الطريق.

معلومات عن المعرض

العنوان :الروضة، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :0551971522

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرا الي الساعة 11:00 مساء.

معرض ثريفتي

معرض ثريفتي له فروع كثيرة منها في أبوظبي ومنها في دبي وأيضا في مدينة الشارقة وفي مدينة عجمان فهو من أشهر المكاتب لتأجير السيارات الحديثة، كما يقدم المعرض خدمة توفير للخدمات الموثوقة العالية وبالعروض الخاصة أيضا على الأسعار المناسبة والمتوسطة.

معلومات عن المعرض

العنوان :سيتي سنتر، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :067481288

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

أفضل 3 معارض تأجير سيارات رخيصة في عجمان
أفضل 3 معارض تأجير سيارات رخيصة في عجمان

معرض المثالي لتأجير السيارات

معرض المثالي به سيارات تأجير بأقل التكاليف والأسعار ودائما يعتبر الإختيار الأول في مدينة عجمان للتأجير، يوفر المعرض مجموعة كبيرة من السيارات غير موجودة في معرض آخر وبخصومات للعملاء عن طريق التأجير بالإنترنت للموقع الخاص بهم.

معلومات عن المعرض

العنوان :شارع الشيخ مكتوم بن راشد، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :0505559277

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء ويوم الجمعة من الساعة 5:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى