أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات جدة بالتقسيط

أفضل 3 معارض سيارات جدة بالتقسيط

تقدم معارض سيارات مدينة جدة نظام التقسيط للسيارات ولجميع مدن المملكة العربية السعودية للمواطنين وللمقيمين داخل الدولة لإمكانية تقسيط السيارة بالأنواع الشهيرة ولها أسم كبير في عالم السيارات، وتقوم المعارض بعمل خدمات متنوعة كالدفع نقدي والتقسيط بدون الرجوع للبنك ولتوفير الوقت والجهد للمواطنين ونظام التقسيط يكون بشكل مريح على سنتين أو أكثر من ذلك، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات مدينة جدة بالتقسيط.

أفضل معارض سيارات جدة بالتقسيط

يمكنكم عمل تقسيط للسيارة عن طريق البنك كما يمكن التقسيط من المعرض مباشرة فقط دون البنك فهذه جميعها مميزات توفرها المعارض للمواطنين للشراء من السيارة التي يحلم بها العميل، فمن أشهر السيارات في المعارض هي السيارات الأمريكية والسيارات اليابانية والسيارات الصينية وسيارات أخرى كثيرة وبألوان للنساء والرجال للاختيار منها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض سيارات مدينة جدة بالتقسيط.

معرض بخيت للسيارات

معرض بخيت للسيارات يقدم أنواع سيارات متعددة وكثيرة وممتازة فمنها سيارات مستوردة أمريكية وسيارات صينية وسيارات أخرى لها شهرة كسيارة بي أم دبليو وسيارة هيونداي وسيارة سافانا الأمريكية والأكسبرس الأمريكية.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال : ‏‪+966 53 289 9914‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

معرض الغازي للسيارات

معرض الغازي للسيارات من أرخص المعارض لبيع أنواع السيارات وبنظام التقسيط المريح للعميل، ويوجد في المعرض سيارات أخرى مستعملة للبيع منها بالتقسيط ولتأجيرها بسعر مناسب للعميل ولمدة شهر أو أكثر من ذلك ويوجد في المعرض سيارات عالمية ورائعة.

معلومات عن المعرض

العنوان : الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال : ‏‪+966 50 215 5111‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 معارض سيارات جدة بالتقسيط
أفضل 3 معارض سيارات جدة بالتقسيط

معرض خضر المالكي للسيارات

معرض خضر المالكي يوجد في المعرض أنواع من السيارات التي لها إقبال في الشراء كسيارة هايلندر وسيارة بيجو والسيارات العائلية ونوع سيارات الصينية، والتعامل مع العاملين في المعرض لشراء سيارة تعاملهم ممتاز ولهم مصداقية في الكلام وسرعة في تلبية الاحتياجات للذي يريده العميل بشكل سريع.

معلومات عن المعرض

العنوان : Al Jawharah District, Al Jawharah District 4506، مدينة جدة.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 560 2929‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى