أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات صينية في جدة

أفضل 3 معارض سيارات صينية في جدة

مدينة جدة يوجد بها معارض سيارات لبيع الأنواع الصينية والتي تعتبر من أفضل الأنواع في السعر وفي النوع ولها اقبال في الشراء داخل المملكة العربية السعودية، والسيارات الصينية التي أسعارها منخفضة ومتوسطة في السعر سيارة شيري أريزو وشيري تيجو وسيارة شيري بيجو وأنواع كثيرة بأسعار وماركات صينية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات صينية في مدينة جدة.

أفضل معارض سيارات صينية في جدة

كثير من المواطنين المقيمين للعمل والسياح داخل مدينة جدة يبحثون على سيارة سريعة ولها مدة صلاحية كبيرة في قطع الغيار فيوجد سيارات صينية لها مميزات متعددة، فمنها المقاعد مريحة وجميع لوازم قطع الغيار متوفرة وبكثرة في معارض وأماكن كثيرة فمن أبرز هذه السيارات هافال وسيارة شيري تيجو وسيارة أخرى أم جي والتي تعتبر أكثر شهرة بالعديد من الأسماء الأخرى وكلا منها مميزات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض سيارات صينية في مدينة جدة.

معرض ليكس للسيارات الفاخرة

معرض ليكس للسيارات الفاخرة يتميز بوجد أسطول كبير من أفخم أنواع السيارات الصينية والسيارات الكلاسيكية ونوع سيارات رياضية وجميع السيارات المستعملة للتأجير نظيفة وبحالة جيدة جدا ، والخدمة داخل المعرض مميزة وراقية وعلى أعلى مستوي من الخدمة والتعامل مع العملاء ممتاز.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق المدينة البوادي، مدينة جدة.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 111 9797‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 ونصف صباحا إلى الساعة 12:00 مساء.

معرض سيارات شانجان المجدوعي

معرض سيارات شانجان المجدوعي أكبر المعارض على مستوي المملكة فله فروع وأماكن كثيرة في جدة والمدن الأخرى، ويوجد داخل المعرض أعلى أنواع السيارات للبيع كالسيارات الأمريكية والسيارات الصينية المتعددة من أنواع كثيرة أهمها سيارة شيري تيجو ٧ وشيري تيجو ٣.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الأمير سلطان، مدينة جدة.

رقم الاتصال :‏‪+966 9200 19992‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 معارض سيارات صينية في جدة
أفضل 3 معارض سيارات صينية في جدة

معرض محمد الجهني للسيارات

يقوم المعرض بعمل بيع واستبدال السيارات من العملاء كما يوجد في المعرض سيارات مستعملة للبيع ومنها للتأجير من أفضل الأنواع، ويوجد في المعرض سيارات صينية متعددة الأسماء كسيارة هافال اتش جي وسيارة شيري تيجو ٧ برو.

معلومات عن المعرض

العنوان : معارض السيارات الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال :‏‪+966 56 971 7389‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى