أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات في الدمام

أفضل 3 معارض سيارات في الدمام

مدينة الدمام يوجد بها العديد من المعارض المشهورة الكبيرة مما يجعل المواطنين في حيرة كبيرة لشراء السيارات فجميع المعارض لهم خدمات مميزة للعملاء، وتضم المعارض سيارات مميزة فمنها السيارات الأمريكية والسيارات الصينية وسيارات أخرى يابانية والمعارض متخصصون في بيع السيارات الجديدة والمستعملة في أغلب الأحيان، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات في مدينة الدمام.

أفضل معارض سيارات في الدمام

لبيع السيارة واستبدالها بنوع جديد فيوجد الكثير من المعارض في الدمام لهم أسم كبير في عالم السيارات، ولشراء سيارة من جميع أنواع الماركات العالمية فمتواجد أيضا في مدينة الدمام والمعارض تصريح لعمل نقل ملكية دون الرجوع إلى إدارة المرور وتضيع الوقت والجهد، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات في مدينة الدمام.

معرض عصر الامتياز للسيارات

معرض عصر الامتياز للسيارات من أشهر المعارض في مدينة الدمام يقدم مجموعة من السيارات ضخمة مستعملة ومنها الحديث وجميع الوكلاء داخل المعرض متميزون في توفير السيارة المناسبة للعميل وفي أسرع وقت، كما يتميز المعرض بوجود بداخله قسم خاص للسيارات المستعملة وبحالة ممتازة والأسعار مناسبة.

معلومات عن المعرض

العنوان : ضاحية الملك فهد، مدينة الدمام.

رقم الاتصال :+966502731363

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 9:30 مساء.

معرض آل جميح للسيارات

معرض آل جميح للسيارات يوجد به أحدث موديلات السيارات العالمية كسيارة تويوتا والسيارات الصيني والسيارات اليابانية كما يوجد في المعرض متخصصون في صيانة السيارات بجميع أنواعها، ويتوفر وبكثرة قطع غيار أصلية وبسعر يناسب الجميع.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع ضاحية الملك فهد، مدينة الدمام.

رقم الاتصال :966503666746

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات في الدمام
أفضل 3 معارض سيارات في الدمام

معرض ديار العز للسيارات

معرض ديار العز أشهر المعارض والرائد على مستوي المملكة العربية السعودية فله فروع كثيرة في المدن، والمعرض يعمل في شراء وبيع أنواع كثيرة من السيارات الجديدة والسيارات المستعملة وبأسعار تناسب جميع فئات المجتمع كما يتوفر في المعرض قطع غيار سيارات لجميع أنواع الماركات.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع أبو حدريه، مدينة الدمام.

رقم الاتصال : +966138186263

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى