أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات للإيجار من المالك دبي

أفضل 3 معارض سيارات للإيجار من المالك دبي

أفضل المعارض للتأجير السيارات ومن المالك مباشرة من مدينة دبي دائما تبحث المواطنين عن أماكن لها ثقة كبيرة للتعامل معهم في الشراء وفي التأجير وبسعر يكون مناسب، وقد تم وجود تزايد كبير في الإنترنت عمليات للبحث لجميع محبي قيادة السيارات وبأنواعها المفضلة فالمعارض في دبي تعتبر من أكبر الأماكن للتأجير وللمدة المحددة والمناسبة للعميل ومن المالك مباشرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات للإيجار من المالك في مدينة دبي.

أفضل معارض سيارات للإيجار من المالك في دبي

يوجد الكثير من المعارض للمواطنين ومع إمكانية القدرة لتأجير السيارات من العميل للمالك بطريقة مباشرة لتوفير المصاريف الكثيرة والمبالغ العالية، ولعدم الذهاب واللجوء للمواصلات العامة نظرا للأماكن المزدحمة في وجود ظروف صعبة فلكل مواطن له رغبة كبيرة ليشعر بالحرية ولعدم التقييد بميعاد محدد ورجع فكرة السيارات لتوفير أغلبية المشاكل للذي لا يملك سيارة للتنقل سريعا للعمل أو لأماكن كثيرة أخرى، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات للإيجار من المالك في مدينة دبي.

معرض حكاية لتأجير السيارات

معرض حكاية لتأجير السيارات يوجد به تكلفة منخفضة للإيجار وذلك بالمقارنة للمعارض الأخرى بالإضافة إلى تأجير السيارات سنوي أو تأجير بشكل شهري لأحدث أنواع السيارات والماركات العالمية كالسيارات الصينية والسيارات الألمانية وسيارات فخمة ولها إقبال كبير في الشراء والتأجير.

معلومات عن المعرض

العنوان : England X13، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 566 8311‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

معرض إيزي ديل لتأجير السيارات

معرض إيزي ديل يوجد بداخله موظفين التعامل مع العملاء والمواطنين سريع وجميل كما لهم ميزة كبيرة في نظافة السيارة، ويوجد سيارات رياضية فخمة وسيارات اقتصادية ويتم دفع مبلغ تأميني قليل واسترجاعه في مدة خمسة عشر يوما من ميعاد تسليم السيارة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الشيخ راشد الخبيصي، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 50 363 2726‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

أفضل 3 معارض سيارات للإيجار من المالك دبي
أفضل 3 معارض سيارات للإيجار من المالك دبي

معرض 4 أوتو لتأجير السيارات

معرض فور أوتو يعتبر بداخله أنواع سيارات كثيرة ومتميزة والتأجير يتم من المالك مباشرة ولعدم تضييع الوقت يتم إنهاء الأوراق بشكل سريع، كما يوجد سيارات للبيع فمنها أنواع جديدة ومنها مستعملة وبحالة جيدة.

معلومات عن المعرض

العنوان : ACICO Business Park، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 50 403 6061‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى