أماكن للتسوق

أفضل 3 معارض سيارات للبيع بالتقسيط في الشارقة

أفضل 3 معارض سيارات للبيع بالتقسيط في الشارقة

تعتبر مدينة الشارقة الأكبر عالميا في بيع السيارات بأنواع لشركات مختلفة و البيع في أفضل المعارض، وتتميز مدينة الشارقة بوجود بها سيارات خاصة للأفراد ولكثير من الأشخاص للتنقل من مكان لأخر بسيارات فاخرة وسيارات مستعملة بحالة جيدة والأسعار متوسطة ، كما يوجد أيضا سيارات رياضية للسباق وأنواع أخري بنظام التقسيط، في المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات للبيع بالتقسيط في الشارقة.

سيارات للبيع بالتقسيط في الشارقة

يوجد في مدينة الشارقة معارض سيارات للبيع بالتقسيط لكلا من السيارات المستعملة وسيارات فاخرة أخري ذو علامات تجارية لها شهرة كبيرة وسيارات عائلية وأيضا اقتصادية، كما يتم بيع سيارات صغيرة جديدة وبالتقسيط بنظام الشهور والدفع المقدم بمبلغ رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات للبيع بالتقسيط في الشارقة.

معرض الفطيم أوتومول

معرض الفطيم أوتومول يقوم ببيع سيارات مستعملة وأخري جديدة حديثة، كما يوفر المعرض الكثير من التشكيلة الرائعة لأنواع من السيارات كسيارة تويوتا وسيارة اودي وسيارة فورد وسيارة بي إم دبليو وسيارة أيضا شيفروليه وسيارات لشركات مميزة كسيارة جيب ونيسان وميتسوبيشي.

معلومات عن المعرض

العنوان :شارع الوحدة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال : 567005 600

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10.00 صباحا إلى الساعة 8.00 مساء.

معرض الطاير للسيارات

يتوفر داخل معرض الطاير للسيارات العديد من أنواع السيارات الفاخمة والتي لها تزايد في الشراء كسيارة فورد وسيارة جاغور وسيارة لاند روفر وأيضا سيارة فيراري ونوع سيارة مميزة وهي مازيراتي، ويتميز المعرض بوجود طاقم من العمال لمساعدة المواطنين في معرفة أنواع السيارات للشراء.

معلومات عن المعرض

العنوان :شارع الشيخ محمد بن زايد، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :698659806

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10.00 صباحا إلى الساعة 9.00 مساء.

معرض كاندي لتجارة السيارات

من أفضل وأكبر المعارض في مدينة الشارقة معرض كاندي فهو نال إعجاب الكثير من المواطنين بوجود به سيارات للبيع بالتقسيط وبحالة ممتازة وبتشكيلة أيضا كبيرة ومتنوعة من أنواع السيارات الأمريكية كسيارة فورد موستنج وسيارة فورد تشالنجر وسيارة أيضا شيفروليه بأعلى طراز رائع.

معلومات عن المعرض

العنوان :معرض رقم 293، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :994455106

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9.00 صباحا إلى الساعة 9.30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى