أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض

معارض سيارات مستعملة يبحث عنها وبكثرة المقيمين داخل مدينة الرياض العاملين في المدينة والمقيمين بشكل دائم لشراء سيارة وتكون مستعملة وبالتقسيط الميسر وبدون فوائد فتم توفير جميع ما يريده المواطنين داخل الرياض، ويوجد العديد من المعارض للتأجير وللشراء من أقرب مكان للسكن وللطلب فمن خلال نظام جديد وهو في الإنترنت وتوصيل السيارة للمكان المطلوب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في مدينة الرياض.

أفضل معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض

لشراء سيارة مستعملة وبالتقسيط فذلك متوفر وبدون فوائد والدفع بمبلغ بسيط مقدما وباقي المبلغ يتم تسجيله وكتابته في العقد لست أشهر أو الدفع لمدة سنة أو يصل إلى ثلاث سنوات أو أكثر فكل معرض له النظام المتبع في العمل، ويوجد في جميع المعارض سيارات حديثة وجديدة وتم بيعها من المواطنين في المعرض لعمل تجديد وشراء سيارة غيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض.

معرض العمار

لشراء من السيارات الحديثة والتي لها ماركات عالمية على جميع أنحاء العالم فيوجد في معرض العمار أحدث أنواع سيارات للشراء وللتأجير ومتاح التقسيط وبدون فوائد، جميع العاملين داخل المعرض لهم فن الحديث مع العملاء وإتجاههم للاختيار الأفضل للسعر ونوع السيارة بإختيار المواطن بالمواصفات واللون المناسب.

معلومات عن المعرض

العنوان : القادسية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 545 4550‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 مساء.

معرض أمواج العين

لتوصيل السيارة التي يتم اختيارها من الموقع الإلكتروني للعميل فذلك يوجد في معرض أمواج العين للعنوان الصحيح الذي يتم كتابته في المعرض ورقم الجوال والاسم، في المعرض به عروض على بعض أنواع السيارات كسيارة أودي وسيارة بي إم دبليو.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع وادي الدواسر، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 220 0699‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 12 صباحا.

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض
أفضل 3 معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في الرياض

معرض قمة نجد

معرض قمة نجد به عاملين من مختلف الجنسيات لإمكانية التعامل مع المواطنين المقيمين للعمل داخل البلد والمواطنين المقيمين بصفة مستمرة، فيوجد داخل المعرض سيارات مستعملة لقضاء بها مشاوير العمل بشكل شهري أو شهور وكذلك سيارات للبيع جديدة وحديثة.

معلومات عن المعرض

العنوان : ش جبل الزبياني، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 564 6431‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 3 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى