أماكن للتسوق

أفضل 3 معارض في الشارقة للسيارات

أفضل 3 معارض في الشارقة للسيارات

يوجد الكثير من السيارات والموديلات والماركات العالمية منها الأمريكية واليابانية والأوروبية يقدمون أفضل سيارات بمواصفات حديثة ومتطورة لتناسب السفر والعمل وجميع الأماكن ويكون السعر حسب موديل ونوع السيارة ومنها اسعارها مرتفعة ومتوسطة، وتكثر المعارض في جميع أنحاء الإمارات وفي الشارقة لعرض جميع أنواع السيارات الحديثة بجميع مواصفاتها المميزة، وسوف نوضح في هذا المقال أفضل معارض في الشارقة للسيارات.

أفضل معارض في الشارقة للسيارات

تتميز المعارض بعرض السيارات الجديدة والمستعملة لإختيار العميل ما يناسبه من حيث التكلفة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض في الشارقة للسيارات.

معرض تجارة السيارات

هو من أكبر سوق السيارات لبيع وشراء السيارات الحديثة والمستعملة ويوجد صيانة وفحص لجميع أنواع السيارات من قبل مهندسين محترفين في الصيانة، وهو من أفضل المعارض لتقديم تنظيم رائع ومميز.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في Sheikh Muhammed Bin Zayed Rd, Souq Al Haraj – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية.

رقم الهاتف للتواصل :+971502067076

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

معرض تبارك للسيارات

يقدم معرض تبارك أفضل تعامل من قبل الموظفين لجميع العملاء وبيع سيارات نظيفة وبحالة جيدة وتكون الأسعار متوسطة ومرتفعة قليلا، ويتميز المعرض بالأمانة عند البيع ومعرفة حالة السيارات وجميع مواصفاتها، ويوجد صيانة وكشف على السيارات.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في Showroom 260, Souq Al Haraj – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971559564048

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.

أفضل 3 معارض في الشارقة للسيارات
أفضل 3 معارض في الشارقة للسيارات

معرض الشهامة العربية لتجارة السيارات

يمكن شراء جميع أنواع السيارات بموديل السنة الجديدة ومنها السيارات اليابانية بصناعات متطورة، ويوجد فريق من الموظفين يقدمون أفضل تعامل ومعاملة راقية للعملاء وبسعر مميز وبتسهيلات تناسب الجميع.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في الرقعة الحمراء – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971547777330

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى