أماكن خدمات

أفضل 3 معارض للسيارات في الرياض حي النسيم

أفضل 3 معارض للسيارات في الرياض حي النسيم

معارض سيارات حي النسيم يقدم أكبر وكلاء للسيارات ومن أحدث الموديلات في مدينة الرياض كما يوجد تجار في الشراء والبيع للسيارات المستعملة والسيارات الجديدة، فيتوفر داخل المعارض أفخم الأنواع والموديلات للسيارات المستعملة وبحالة جيدة في الاستخدام وسيارات جديدة للتأجير وبسعر مناسب للمواطنين، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض للسيارات في مدينة الرياض حي النسيم.

أفضل معارض للسيارات في الرياض النسيم

يعتبر حي النسيم من الأماكن الأكثر تسوق في الشراء والبيع في جميع الخدمات والتزايد عليه من المواطنين كبير وفي المعارض سيارات للشراء والتأجير وبسعر منافس، كما يوجد بالإضافة إلى ذلك سيارات مستعملة وموديلات من طراز نادر وخاص لم توجد في المعارض الأخرى، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض للسيارات في مدينة الرياض حي النسيم.

معرض البسامي للسيارات

معرض البسامي من أهم المعارض وأول مكان تم افتتاحه في حي النسيم فيوجد به أنواع سيارات مستعملة وجديدة وبنظام التقسيط لسنوات ولشهور وذلك يرجع للمبلغ المقدم والمبلغ كل شهر الذي يتم دفعه، ويوجد قسم لتأجير السيارات التمليك المنتهي وبالضمان لسنة كاملة كما يتوفر مركز للصيانة وقطع الغيار.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع خريص حي النسيم، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :2339000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 8:00 مساء.

معرض الاختصاصية للسيارات

معرض الاختصاصية أختصرت المسافات وسابقت الزمن لإمتلاكها فروع كثيرة ومتكاملة تقدم للمواطنين الراحة وتوفير الوقت، كما يوجد خدمة ممتازة في مجال بيع السيارات وفي التأجير وخدمة لإختيار النوع الأفضل بالسعر المناسب للعميل.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الخريص بحي النسيم، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 920000496

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

أفضل 3 معارض للسيارات في الرياض حي النسيم
أفضل 3 معارض للسيارات في الرياض حي النسيم

معرض شري للسيارات

معرض شري للسيارات من المعارض النادرة في ميزة التأجير للسيارات بمدة طويلة ويوجد خدمات متعددة للتقسيط والبيع والتأجير بشكل متنوع بوجود سائق أو بدون سائق ويرجع على الرخصة المتجددة أو لم يوجد رخصة، كما يتميز المعرض بخدمة سريعة لإنهاء الإجراءات بدون تأخير.

معلومات عن المعرض

العنوان : حي النسيم الغربي، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :4565555

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 1:00 مساء إلى الساعة 9:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى