أماكن للخروج

أفضل 4 مزرعة للايجار في عجمان

قد تثقلك هموم العمل، أو تنهكك الحياة ولكن لا تحمل هما إذا كنت داخل دولة الإمارات، فهناك العديد من وسائل الترفية للتمتع بها كما يوجد مجموعة من المزارع التي يمكن ايجارها بشكل يومي لقضاء الإجازات أو نهاية الأسبوع ، فهي تجربة رائعة لا تنسى، حيث تذهب العائلة لقضاء وقت ممتع معا، مستغلين أوقات الإجازات قبل عودة الأبناء إلى الدراسة وإليكم أفضل مزرعة للايجار في عجمان.

مزرعة للايجار في عجمان
مزرعة للايجار في عجمان

أفضل 4 مزرعة للايجار في عجمان

حيث يبحث العديد من العائلات عن مزارع للإيجار داخل الامارات، وذلك لأن هذه المزارع توفر الخصوصيه والراحه، وإليك بعض هذه المزارع.

مزرعة للإيجار اليومي بالحليو

تعد هذه المزرعة الموجودة في منطقة الحليو من أهم المزارع وأفضلها داخل إمارة عجمان، ذلك لأنها مزرعه رائعه تسع العائلات الكبيرة، وتشمل المزرعة على صالة كبيرة وغرفتين للنوم، بالإضافة إلى ثلاث حمامات ومطبخ جاهز بكامل المعدات وايضا حمامات سباحه وكذلك منطقه لملاعب الأطفال بالإضافة إلى ملاعب كرة القدم وطاولة التنس وطاولة بلياردو، ذلك مكان مخصص للشوي وحيوانات اليفه بالإضافة إلى النخل.

معلومات المزرعة

  • عنوان المزرعة، الحليو، عجمان، الإمارات، من هنا.
  • متوسط السعر، 2.500 درهم.

مزرعة الغروب

تعد مزرعه الغروب من أفضل المزارع أسعارها مناسبة للجميع،  كما أنها جيدة للعائلات الكبيرة، حيث تضم المزرعة مجلس رجال وصالة كبيرة وثلاث غرف نوم،  بالإضافة إلى المطبخ الخارجي المجهز بكامل الأجهزة، وكذلك دراجات للأطفال وأماكن للشواء، بالإضافة إلى حمامات سباحه كذلك حديقة حيوانات صغيرة وملاعب لكرة السلة وكرة القدم.

معلومات المزرعة

  • عنوان المزرعة، عجمان الإمارات، من هنا.
  • رقم الهاتف، 8660 626 050 | 9062 392 050.
  • متوسط التكلفة، 2.500درهم.

مزرعة عقيل

تأتي على رأس أشهر المزارع الموجودة داخل امارة عجمان، تميز المزرعه بمساحتها الواسعة بمناظرها الرائعه والمميزه، المزرعه على كافة المرافق والخدمات يوجد بها منطقة للركن السيارات بالاضافة الى غرف للنوم وغرف للمعيشة ايضا مطبخ مجهز بكافه الاجهزه بالإضافة إلى جلسات خارجيه مميزه في الهواء الطلق، كما يوجد منطقة للعب الأطفال وأيضا مسابح خاصة بالكبار والصغار.

معلومات المزرعة

  • عنوان المزرعة، الحليو 2، عجمان، الإمارات، من هنا.
  • رقم الهاتف، +971557558550.

استراحة عوائل بالحليو

توجد الإستراحة في منطقة الحليو وهي خاصه بالعائلات فقط، تحتوي الاستراحة على حمام سباحه كبير بالإضافة إلى مطبخ خارجي وكذلك مجلس عرب ومجالس خارجية أيضا رائعة المنظر،بالإضافة إلى أماكن للشواء وحمامات وأماكن للعب الأطفال بالإضافة إلى اضاءات جانبية مميزة، الاستراحة تتسع حوالي 15 شخص، من الممكن أن يتم إقامة المناسبات الخاصة داخل الاستراحة، يتم دفع مبلغ تأمين مقدم قيمته 300 درهم، ويتم استرداده بعد يوم من السكن، ويختلف السعر في الأيام العادية عن أيام إجازة نهاية الأسبوع.

معلومات الاستراحة

  • عنوان الاستراحة، الحليو، الحليو، عجمان، الإمارات، من هنا.
  • متوسط السعر، 1.300 درهم إمارات.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى