خدمات

أفضل 5 أماكن ركوب الخيل في جدة ، تعرف عليها

 

تحتوي جدة على العديد من الأماكن الترفيهية التي تساعدك على الاستمتاع بعطلة رائعة ومميزة سواء كنت من السياح الأجانب أو من مواطني المملكة السعودية، وحيث يبحث الكثيرون وخصوصاً محبى وعشاق ركوب الخيل عن أماكن لركوب الخيل في جدة ويفكرون أن الأنشطة الترفيهية في جدة مقتصرة فقط على مشاهدة وزيارة المعالم الأثرية فإن هذا غير صحيحاً، فقد جمعنا لكم أفضل أماكن لركوب الخيل في جدة والتي يمكن الذهاب إليها من أجل الاستمتاع بتجربة مليئة بالحيوية والحماسة والإثارة.

أفضل 5 أماكن لركوب الخيل في جدة

‏تعتبر هواية ركوب الخيل من الأشياء المحببة لدى الكثير من الأشخاص، كما أنها لا تتوقف على مجرد كونها هواية فقط بل تعتبر رياضة مهمة تساعد على التركيز وتقوية العضلات، فإذا كنت من محبي الخيل وترغب في خوض تجربة مميزة وشيقة بمفردك أو مع أحد أصدقائك فقد جمعنا لك أفضل أماكن ركوب الخيل في جدة فيما يلي:

1. سيتي هورس

يعتبر من أفضل اسطبلات ركوب الخيل في جدة، وهو من أفضل الأماكن التي يقبل عليها الكثيرون لتعلم الفروسية بسبب احتوائه على نخبة كبيرة من المدربين والمدربات الذين يتميزون بمستوى عالى من المهارة والكفاءة.

هذا المكان يستهدف جميع الشرائح في المجتمع حيث يوفر أقساماً للعوائل وأخرى للشباب وأخرى للسيدات.

يعد سيتي هورس من أفضل الأماكن الخاصة بإيواء الخيول في جدة، حيث يوفر للخيول كل ما تحتاجه من غذاء وخلافه هذا بالإضافة إلى وجود أطباء لمتابعة صحة الخيول باستمرار، كما يعتبر سيتي هورس من أفضل الأماكن التي تقام بها الفعاليات والبطولات المختلفة الخاصة ب الفروسية

معلومات عن سيتي هورس

العنوان: أم حبلين، طريق، جدة.

الأنستجرام: من هنا.

رقم التواصل:(966530155592+)

2.نادي مهرة للفروسية النسائية

وحيث أن العديد من السيدات يقومن بالبحث عن أماكن لركوب الخيل في جدة، فإن نادي مهرة المخصص لتعليم ركوب الخيل للنساء هو الخيار الأمثل.

يمتلك النادي مجموعة من المدربات ذات الخبرة الواسعة والكبيرة في الفروسية.

معلومات عن نادي مهرة للفروسية

العنوان:الفردوس، جدة.

الأنستجرام:من هنا.

رقم التواصل:(966565844090+).

3.أكاديمية الحمدانية للفروسية

تعد أكاديمية الحمدانية للفروسية من أفضل وأرقى أماكن ركوب الخيل في جدة، هذا بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المميزة ومنها توفير ميدان واسع وكبير لركوب الخيول، بالإضافة إلى توفير أماكن مخصصة لإيواء الخيول مع توفير الرعاية البيطرية المناسبة.

تمتلك الأكاديمية مجموعة كبيرة من أمهر العاملين والمدربين الذين يتمتعون بالذوق والرقي في التعامل، كما تهتم الأكاديمية بصغار السن مع توفير قسم للعوائل وقسم آخر لذوي الهمم.

معلومات عن أكاديمية الحمدانية للفروسية

العنوان:طريق عسفان، الفروسية، جدة.

الأنستجرام:من هنا.

رقم التواصل: (966550077922+)

4.نادي تيجان للفروسية

من اشهر نوادي ركوب الخيل وتعليم الفروسية في مدينة جدة، كما أنه مناسب لجميع الفئات العمرية سواء الرجال والنساء، حيث يخصص قسماً للأطفال وآخر للنساء وآخر للعوائل وغيرها.

اسعار ركوب الخيل في نادي تيجان بالنسبة لصغار السن 50 ريالاً سعودياً للنصف ساعة، وبالنسبة لكبار السن 80 ريالاً سعودياً للنصف ساعة.

معلومات عن نادي تيجان للفروسية

العنوان: أم حبلين شرق كوبري القاعدة الجوية، قرية مرسال، جدة.

الأنستجرام:من هنا.

رقم التواصل:(966500098123+).

5.اسطبل السلطان

يعد اسطبل السلطان من أفضل أماكن ركوب الخيول في جدة والذي نال تقييمات مرتفعة جداً من الزوار، حيث يمتلك الاسطبل العديد من الخيول العربية وغير العربية بالإضافة إلى توافر اسطبلات كبيرة ومجهزة وآمنة للتدريب على ركوب الخيل.

معلومات عن إسطبل السلطان

العنوان: أم حبلين، جدة.

الأنستجرام:من هنا.

رقم التواصل: (966548940041+)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى