أماكن تدريب وتعليم

أفضل 6 أندية ركوب الخيل في الرياض

يهتم محبي وعشاق ركوب الخيل الموجودين في مدينة الرياض معرفة أفضل أندية ركوب الخيل الموجودة بمدينتهم، من أجل ممارسة هواية ركوب الخيل، كما يهتم العديد من الآباء والأمهات بتعليم أولادهم مهارة الفروسية وركوب الخيل؛ لذا يقوموا بالبحث عن أفضل النوادي الخاصة بذلك، وقد جمعنا لكم قائمة بأفضل أندية ركوب الخيول في الرياض.

 

أفضل 6 أندية ركوب الخيل في الرياض
أفضل 6 أندية ركوب الخيل في الرياض

نادي ركوب الخيل في الرياض

 

تعتبر الفروسية وركوب الخيل من الرياضات المحببة لدى الكثيرين وخصوصاً شعب المملكة السعودية، كما أنها من الرياضات التي يلجأ إليها الكثيرون من أجل قضاء وقتاً جميلاً بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية، ونقدم لك أفضل أندية ركوب الخيل في الرياض والتي ننصحك بتجربتها من أجل الاستمتاع بأجمل الأوقات وهي ما يلي:

1.نادي الفارسة للسيدات

يعتبر من أفضل أماكن ركوب الخيل في الرياض المخصصة للسيدات فقط، حيث يوفر لك العديد من المزايا منها الخصوصية التامة التي تضمن للسيدات قضاء وقتاً ممتعاً ومسلياً، كما يعطي قواعد محددة للسيدات المشتركين منها ضرورة الإلتزام بالزي المخصص المقدم من النادي من أجل الحفاظ على سلامتهم، كما يحتوي النادي على كوفي شوب من أجل الاسترخاء.

معلومات عن النادي

العنوان:حي الجنادرية ، الرياض.

رقم التواصل:0551182996.

الأسعار: تبدأ الأسعار من 49 ريالاً سعودياً.

2.نادي النمر للفروسية

يعد من أفضل النوادي المخصصة لركوب الخيل في الرياض، حيث يقدم خدمة تعليم الفروسية من الصفر حتى الاحتراف، كما يوفر النادي خدمة إيواء الخيول مع توفير حصص ترفيهية متنوعة، وهو يوفر خيارات مختلفة من الدروس للفئات المبتدئة والأطفال والمحترفين.

معلومات عن النادي

الموقع: الجنادرية ، الرياض.

رقم التواصل: 0532305030.

3.نادي الأغر

يعد من أكبر نوادي الرياض الخاصة بتعليم الفروسية، حيث يمتد على مساحة 60 ألف متر مربع، ويحتوي النادي على اسطبلين خيول بهما 60 حصان، بالإضافة إلى توافر أطباء بيطريين لمتابعة حالة الخيول والإشراف عليهم.

معلومات عن النادي

الموقع:فرح ، السفارات ، الرياض

رقم التواصل:0114812200.

4.نادي مركز الفروسية الدولي

يعتبر من أقوي وأكبر نادي تعليم الفروسية للأطفال في الرياض، حيث يتميز بوجود مجموعة كبيرة من المدربين المحترفين الذين يقومون بتعليم الأطفال والكبار مهارات ركوب الخيل والقفز من الحواجز، كما يوجد به مجموعة من الخدمات المتنوعة مثل إمكانية قيام الطلاب في الرحلات المدرسية بزيارة النادي، كما يقوم بتدريب الأطفال من سن الخمس سنوات حتى الخامسة عشر.

معلومات عن النادي

الموقع: حي الصفا ، الرياض.

رقم الهاتف:0114774941.

5.نادي العرين للفروسية

من أفضل نوادي الخيول في الجنادرية بالرياض، حيث يتميز بتقديم أفضل الخدمات للمتدربين على يد أفضل المدربين، وتبلغ أسعاره شهرياً 850 ريالاً سعودياً لأربع دروس، 1550 ريالاً سعودياً لثماني دروس، 1850 ريالاً سعودياً لعشر دروس.

معلومات عن النادي

العنوان: طريق الجنادرية ، حي الجنادرية ، الرياض.

رقم التواصل: 966555458135+

6.نادي فوياج للفروسية

يعتبر نادي فوياج من النوادي المميزة لتعليم الفروسية وركوب الخيل في الرياض، حيث أنه بمثابة واجهة متكاملة تحتوي على العديد من الخدمات، كما يحيط به مجموعة كبيرة من المرافق مثل مصلى، موقف سيارات، مرافق صحية، كوفي شوب.

معلومات عن النادي

العنوان:الجنادرية ، الرياض.

رقم التواصل : 0534144444 .

الأسعار: تبدأ الأسعار من 25 ريالاً سعودياً.

أسعار ركوب الخيل في الرياض

معظم النوادي في الرياض تحتاج منك دفع تذكرة دخول 50 ريالاً سعودياً للكبار، بينما الصغار يكون الدخول مجانياً.

يكون سعر ركوب الخيل في معظم الأندية 80 ريالاً سعودياً كل 10 دقائق.

تبدأ أسعار تعليم ركوب الخيل في الرياض من 80 ريالاً سعودياً في حالة الحصول على 4 حصص شهرياً.

بينما تكون أسعار ركوب الخيل 2100 ريالاً سعودياً في حالة الحصول على 12 حصة شهرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى